رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

محافظ دمياط: هيأنا الأجواء المناسبة لامتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ دمياط
محافظ دمياط

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بضرورة توفير المناخ المناسب لطلاب الشهادة الإعدادية لتأدية الامتحانات، مشددة على ضرورة المتابعة اليومية لسير الامتحانات والتأكد على الالتزام بالاجراءات الاحترازية داخل اللجان لمجابهة انتشار فيروس كورونا ومتحوراته.

تابع "علي عبدالرؤوف"  وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأربعاء، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بأنواعها من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية.

واطمأن "وكيل الوزارة" على وصول مظاريف أسئلة اليوم إلى الإدارات التعليمية العشر وتسليمها للجان في المواعيد المحددة وسط إجراءات أمنية مكثفة.

 

وأضاف "وكيل الوزارة" أنه يؤدي اليوم (٣٢١٢٩) طالب وطالبة امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات  في (١٦٣) لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشرة.

 

وشدد "وكيل الوزارة" على ضرورة التزام جميع الطلاب والملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بكافة الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، مشيرا أن الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وجهت بتوفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجان والتصدي لأية محاولة غش بكل حزم.

 

وأشار إلى أن المديرية قامت بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابة وكذلك اللجان، كما تم التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية باللجان لتوفير الرعاية الصحية للطلاب، متمنيا كل النجاح والتوفيق لجميع أبنائه الطلبة والطالبات.