رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان يلعب بدراجته.. مصرع طفل في حادث دهس على الطريق بسوهاج

حادث دهس طفل على
حادث دهس طفل على الطريق بسوهاج

لقي تلميذ يبلغ من العمر 12 سنة، مصرعه دهسًا تحت عجلات سيارة ربع نقل على طريق ترعة نجع حمادي بدائرة قسم أول سوهاج بنطاق المحافظة، وتم نقل الجثة غلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

سيارة ربع نقل تدهس تلميذًا بدراجته الهوائية على الطريق بسوهاج

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ربع نقل بدراجة هوائية على طريق ترعة نجع حمادي بدائرة القسم، ووجود حالة وفاة.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء سير سيارة ربع نقل على الطريق قيادة «زهران. م»،، يبلغ من العمر 36 سنة، سائق، يقيم دائرة مركز سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بدراجة هوائية قيادة الطفل «ياسين. ا. ع»، يبلغ من العمر 12 سنة، تلميذ.

نتج عن الحادث مصرع قائد الدراجة الهوائية الطفل المذكور، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، للوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.