رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقطع فيديو يكشف كواليس سرقة «مسجد» حلوان على يد مسجل خطر

المتهم بسرقة مسجد
المتهم بسرقة مسجد بمدينة حلوان

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة سرقة مسجد بمدينة حلوان، وتبين أن مسجلًا خطرًا وراء ارتكاب الواقعة تم ضبطه، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

استغاثة تقود الأمن لضبط المتهم بسرقة مسجد بمدينة حلوان

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضمن استغاثة إمام مسجد كائن بمنطقة حلوان بالقاهرة لسرقة بعض الأشياء من داخل المسجد.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة القسم).

وكشفت تحريات ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن قيام المتهم بسرقة (عدد من المواسير النحاسية الخاصة بتكيفات المسجد – عدد من حنفيات المياه).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه.

وبمواجهته أعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشر التحقيقات.