رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مأساوية وراء انتحار طالبة هندسة حلوان

انتحار طالبة بجامعة
انتحار طالبة بجامعة حلوان

شهدت جامعة حلوان اليوم، الخميس، واقعة مأساوية، حيث أنهت ياسمين أيمن، الطالبة بالفرقة الرابعة قسم الهندسة الطبية بكلية الهندسة، حياتها بالقفز من أعلى المدينة الجامعية.

وكشف الدكتور محمود المسلاوي، عميد كلية الهندسة بجامعة حلوان، تفاصيل وفاة وإنهاء الطالبة ياسمين أيمن، الطالبة بالفرقة الرابعة قسم الهندسة الطبية بكلية الهندسة، حياتها.

وقال الدكتور محمد المسلاوي، عميد كلية الهندسة، إن الطالبة ألقت نفسها من أعلى المدينة الجامعية، وإنها لم تكن بالكلية.

وأضاف: “تفاصيل وأسباب الوفاة لا نعلمها حتى الآن، وتحقيقات النيابة ما زالت جارية”.

وبالنسبة لتداول بعض الأقاويل عن أن تحرير محضر غش لها هو سبب إنهائها لحياتها، فقد أوضح عميد هندسة حلوان أنه ليس هناك معلومة تؤكد ذلك، وأن النيابة تتولى التحقيق في هذا الأمر.

وأكد الدكتور محمد المسلاوي أنه بالفعل في آخر امتحان للطالبة، تم تحرير محضر غش لها خلال أداء الامتحانات.

وتابع: “نحن حاليًا ننتظر نتيجة تحقيق النيابة”، داعيًا الله عز وجل أن يرحمها برحمته ويسكنها فسيح جناته.

وتمنت ياسمين، في منشور مثبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن يتذكرها أصدقاؤها وأهلها، وذلك، حيث قالت: “لعلك تزور حسابي صدفة وأكون حية أو بين يدي الله فاستغفر لي ولك يعفو الله عني وعنك”.

وساد الحزن بين أهل الطالبة وأصدقائها وزملائها بالجامعة، متمنين أن يرحمها الله ويغفر لها، وقد وصف أصدقاء ياسمين حالتها بأنها كانت “طيبة وصاحبة قلب أبيض وأنهم سيفتقدونها ويفتقدون روحها المرحة”.

وكان قسم شرطة حلوان تلقي بلاغا من أمن جامعة حلوان بسقوط فتاة من أعلي مبني جامعة حلوان، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طالبة هامدة أكدوا أنها سقطت من أعلى المبنى، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وقالت التحريات الأولية إن المتوفاة طالبة في كلية الهندسة بجامعة حلوان، لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب إصابتها بكسور في معظم أنحاء جسدها، بالإضافة إلى إصابتها بنزيف دموي خارجي.

كشفت التحريات أن المتوفية طالبة في الصف الرابع بكلية الهندسة، ألقت بنفسها من الطابق الخامس من مبني الجامعة، بسبب تحرير إدارة الجامعة محضر غش اثناء امتحان إحدي مواد الترم الأول للكلية

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وقررت انتداب طبيب شرعي لإجراء الكشف الطبي على الجثة للتأكد من سبب الوفاة وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث وصرحت بدفن الجثة.

طالبت النيابة العامة مباحث حلوان بسرعة إجراء تحرياتها في الواقعة وكشف وملابساتها، وتم التحفظ على كاميرات مبني الجامعة للكشف ملابسات الواقعة، كما تم استدعاء زملاء الطالبة المتوفية لسماع أقوالهم في الحادث.