رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صادق: سيراميكا طلب 40 مليون جنيه لانتقال إيبوكا للزمالك

صادق: سيراميكا طلب
صادق: سيراميكا طلب 40 مليون جنيه لانتقال إيبوكا للزمالك

كشف الإعلامي إسلام صادق تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع إدارة سيراميكا كليوباترا على ضم جون إيبوكا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.
وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الزمالك يسعى لحسم صفقة جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الشتوي لتدعيم خط هجوم الفريق بناء على رغبة البرتغالي فيريرا".

وتابع:" إيبوكا مطلوب في ناديي أهلي طرابلس الليبي وأهلي جدة السعودي في يناير الجاري وإدارة سيراميكا طلبت من الزمالك 40 مليون جنيه لبيع اللاعب ".

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك بعض الأسماء التي تتفاوض معهم إدارة الزمالك دون الرجوع للمدير الفني جوسفالدو فيريرا.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك صفقات يتم عرضها حاليا على اسماعيل يوسف مدير الكرة، وكذلك أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق".

وأضاف: "هل هذا تمهيد لشئ ما في الوقت القادم، وهل ذلك سيكون الأمر في صالح الزمالك؟، وعلى جماهير النادي دعم الفريق بكل قوة خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "أحمد فتوح من أفضل اللاعبين، الذين كانوا وراء تتويج الفريق بالبطولات، وتم اتهامه بتناول المخدرات، واللاعب تحدث لأول مرة وخرج عبر حسابه على انستجرام ووضح عليه الحزن والغضب إزاء تلك الاتهامات".

وزاد: "هل يجوز أن تكون هذه مشاعر طبيعية للاعب كبير مثل أحمد فتوح، اللاعب وصل لمرحلة سيئة".

من ناحية أخري قلب أحمد فتوح، ظهير  أيسر فريق الزمالك، مواقع التواصل الإجتماعي، قبل قمة الزمالك والأهلي،  التى تداولت صوره   على إنستجرام  مصحوبة بتعليق ساخن: "حسبي الله في من قال فينا، ونسب لنا ما لم نفعل، وتجاوز في حقنا، وأنكر ما فعلنا من خير، وكفى بالله شهيدا".

فى سياق متصل، يجهز البرتغالى جيوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق من أجل عودته للتشكيل الأساسى للفريق فى لقاء  قمة الزمالك والأهلى، بعد غيابه فى المباريات الأخيرة بسبب أزمته الأخيرة، بالإضافة لعبد الله جمعة.

وبالرغم من جاهزية الثنائى إلا أن فيريرا رفض تواجدهما مع الزمالك فى لقائه الصعب أمام بيراميدز فى الدور نصف نهائى لكأس مصر، مفضلا تجهيزهما بالشكل اللائق للقاء القمة والذى أصبح لا يقبل القسمة على اثنين، إذا ما أراد اللاعبون العودة للمنافسة على لقب الدورى من جديد.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.