رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخسارة من الأهلي تطيح بفيريرا من الزمالك

فيريرا في مواجهة
فيريرا في مواجهة نارية مع كولر

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الزمالك اضاع فوزًا على بيراميدز بعد تسجيل الهدف الأول ثم تعرض المنافس لطرد مباشر، مؤكدًا أن الجميع كان يتوقع خسارة الزمالك أمام بيراميدز بركلات الجزاء، مؤكدًا بأن سيناريو المبارة كان يُوحي بخسارة الفريق الأبيض بعدما أضاع الفريق 120 دقيقة دون تحقيق الانتصار.

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "جوسفالدو فيريرا حدث له تغيير في الموسم الحالي، وهو حقق العديد من البطولات وله رصيد داخل النادي، فقد السيطرة على الفريق، وإدارة الزمالك لم تتدخل فنيًا مطلقًا، قد يكون المدرب شعر بـ(العظمة) وأي شئ سيفعله سيكون جيدا، وأصبح يغير كثيرا في تشكيلة الفريق، ولا يتشاور مع أحد من الجهاز المعاون (الضعيف)".

وتابع: "اسامة نبيه رحل عن الزمالك لمجرد أحاديثه مع بعض اللاعبين، بدلا من إصلاح الأمور تمت الإطاحة به من منصبه".

وواصل: "الزمالك دعم صفوفه بـ10 لاعبين من بداية الموسم، لكن هناك بعضهم لا يتحمل الضغوط مطلقا، والفارق دائمًا يكون في شخصية اللاعبين، وباستثناء دونجا لم يظهر لاعب من الجدد بمستوى قوي".

وأكمل: "مصطفى شلبي خرج من المباراة السابقة وهو يعترض على الجهاز الفني، والمدرب قام بتأديبه".

أزمة فيريرا ونبيه 

وتابع: "فيريرا قد لا يكون لديه ثقة في بعض المدربين الذين تواجدوا معه في الجهاز الفني، وحتى الآن لا أعرف ما هي مشكلته مع أسامة نبيه؟".

وأتم: "مباراة الأهلي والزمالك لها ظروف مختلفة، وقد يفوز الفريق الأبيض وينسى الجميع خروجه من الكاس، لكن فوز الأهلي يعني رحيل فيريرا عن النادي، خصوصا بعد خسر الفريق عدة ألقاب مؤخرا، وسيكون مجلس الإدارة مطالبا بانقاذ الفريق قبل المشاركة في دوري ابطال افريقيا".