رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جلسة نارية لفيريرا مع لاعبي الزمالك بعد الخروج من كأس مصر

جلسة نارية لفيريرا
جلسة نارية لفيريرا مع لاعبي الزمالك بعد الخروج من كأس مصر

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمباراة المقبلة أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بغلق صفحة كأس مصر والتركيز على مواجهة السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشددا على  ضرورة التركيز والاستعداد بجدية للقاء القمه من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لمسيرة الانتصارات.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع  من أجل تنفيذها في مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مهمة حسين ياسر 

علي الجانب الأخر بدأ حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وقاد "المحمدي" التدريبات الجماعية بصحبة الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق،  عقب تسلمه مهام عمله رسميا بعد تعيينه من قبل إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

من ناحية أخري حرص أحمد مصطفي زيزو لاعب نادي الزمالك الإعتذار لجماهير النادي بعد خسارة الفريق من بيراميدز في الدور قبل النهائي لكأس مصر في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب استاد القاهرة حيث انتهت الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ليخسر الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية.

وكتب زيزو علي حسابه علي الفيس بوك "اولا الحمد لله وقدر الله ما شاء فعل زي ما بتبقي  مبسوط بالدعم والحب والمسانده لازم كمان تتقبل الوجه الاخر السيئ وهي دي ضريبه الحياه والمسؤليه،
تقدر تخليك ف يوم احسن واحد فالدنيا وتقدر تخلي الناس تنسي كل حاجه انت ممكن تكون عملتها، عشان كده واجب عليا فالمواقف والظروف دي اني اعتذر "
وتابع زيزو "عمري ما عرفت اهرب ولا استخبي من اي حاجه ولا عمري هعمل كده، تقبل أو ترفض دا من حقك ولكن كان واجب عليا تقديم الاعتذار زي ما دايما بقدم الشكر علي الحب، 
قادر اتحمل المسؤليه كامله وقادر کمان اعديها "
وأضاف "لكن خليكوا ف ضهر ناديكم ولاعبيكم لان في المواقف الصعبه بتبان فعلا معادن الرجال، 
شكرا".