رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوكس تو بوكس

محمد شبانة: الزمالك سيعترض على مشاركة كهربا.. ويكشف بديل عبد المقصود

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

 أكد الإعلامي محمد شبانة، أن استقالة أحمد عبدالمقصود من جهاز الزمالك، يؤكد أن هناك أمور غير جيدة داخل غرفة الملابس، مؤكدا أنه يجب حل الأزمة. 

المحمدي المرشح الأبرز لخلافة عبد المقصود في الزمالك

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المرشح الأبرز للتواجد بدلا من عبدالمقصود هو حسين ياسر المحمدي مدرب فريق 2003". 

وأضاف محمد شبانة: "عودة احمد أبوالفتوح قد تكون في مباراة القمة امام الاهلي، خصوصًا أن أفضل من أي ظهير أيسر آخر". 

وواصل محمد شبانة: "الزمالك سيتدخل في ملف محمود كهربا وسيقوم بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعتراض على مشاركة اللاعب أمام سموحة، وقد يتواجد في لقاء القمة أيضا". 

الزمالك يطعن على مشاركة كهربا في مباراة سموحة

وزاد محمد شبانة: "الزمالك سيقوم بالطعن ضد مشاركة كهربا من أجل إفقاد الأهلي لأي نقاط حال مشاركته في الدوري، وكذلك حال مشاركته أمام سموحة في كأس مصر". 

شبانة: أتحدى أن يقوم الزمالك بشكوى مروان عطية.. مجرد محاولات لتفطيس الصفقة

 أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يتحدى أن يقوم مسؤلي نادي الزمالك بمقاضاة مروان عطية المنتقل حديثا من صفوف الاتحاد السكندري إلى الأهلي.

 وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا يجوز لأي نادٍ توقيع عقدًا دون موافقة ناديه، الزمالك ليس لديه أي أوراق رسمية تفيد بموافقة الاتحاد في الحصول على توقيع مروان عطية". 

وأضاف محمد شبانة: "اللاعب موجود مع الأهلي أمام سموحة هو وباقي الصفقات الجديدة، ومحمود عبدالمنعم كهربا أيضا موجود ضمن قائمة الفريق". 

وواصل محمد شبانة: "الاتحاد السكندري هدد بمقاضاة الزمالك حال شكوى مروان عطية، ولكن أتحدى أن يقوم الزمالك بأي خطوة تجاه اللاعب بعد انتقاله إلى الأهلي، هي مجرد محاولات لتفطيس الصفقة فقط".