رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية ضمن الإسكان الاقتصادي بالقاهرة الجديدة

الإسكان تعلن طرح
الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية ضمن الإسكان الاقتصادي بالقاهرة

أعلنت وزارة الإسكان طرح عدد 672 شقة ووحدة سكنية في مشروع نزهة الأندلس في حي التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، ويتم الحجز بنظام أسبقية الحجز عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، والشروط متاحة وتفاصيل حجز التجمع الثالث 2023 من يوم 22 يناير 2023.

تفاصيل ومعلومات عن التجمع الثالث

وتعتبر مدينة القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة ضخمة من مدن الجيل الثالث ورغم حداثة العهد إذ بدأ تطويرها في عام 2000، إلا أنها حققت نجاحات كبيرة وجذبت كبار المطورين العقاريين في مصر فأنشأوا بها المشروعات العقارية الكبرى والكمبوندات السكنية والمولات التجارية والإدارية.

وتضم القاهرة الجديدة العديد من الأحياء الراقية والمميزة، مثل التجمع الأول، والتجمع الثالث، والتجمع الخامس، ومدينة المستقبل، وأراضي بيت الوطن، وتتنوع العقارات في التجمع الثالث ما بين شقق وفيلات سكنية.


 ويعرف التجمع الثالث بأنه من أرقى وأهم مناطق القاهرة الجديدة يتميز بمبانيه وشققه الجيدة، والتي ذات أسعار جيدة مقارنة بباقي أحياء القاهرة الجديدة، ويقع التجمع الثالث جنوب التجمع الخامس وعلى بعد 5 دقائق فقط من  الجامعة الألمانية، وهو قريب من الطريق الدائري، مما يسهل الانتقال بين الحي وباقي مناطق القاهرة الجديدة، وكذلك مدن القاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة.

موقع التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

ويبعد التجمع الثالث حوالي 25 دقيقة، ويتوفر به وحدات عقارية متنوعة من شقق للبيع إلى شقق دوبلكس تمليك وشقق بحدائق ووحدات إدارية في القاهرة الجديدة وطبية، ووحدات تجارية بالتجمع الثالث وكلها متاحة بمساحات مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات، ومُقدمة بأفضل الأسعار، ويمكن الحصول عليها بتشطيب سوبر لوكس أو بنصف تشطيب، وهناك قابلية لسداد قيمة الوحدة كاش وفوري أو بالتقسيط.

ويجاور التجمع الثالث منطقة غرب أرابيلا وهي منطقة راقية، ومن الشرق محور طلعت حرب بالقاهرة الجديدة، ويطل من الغرب على طريق المستقبل، وكذلك الحي قريب من محور جمال عبد الناصر وشارع التسعين  والطريق الدائري.

السكن في الحي الثالث يجعلك قريب من الجامعة الألمانية مسيرة 5 دقائق فقط بالسيارة، وحوالي 20 دقيقة عن الجامعة الأمريكية،وربع ساعة من كايرو فستيفال سيتي مول.  

الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية ضمن الإسكان الاقتصادي بالقاهرة الجديدة