رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا التوقيت.. قطع المياه اليوم عن مناطق غرب الإسكندرية

في هذا التوقيت..
في هذا التوقيت.. قطع المياه اليوم عن مناطق غرب الإسكندرية

أعلنت شركة مياه الشرب في محافظة الإسكندرية، ضعف  وقطع المياه، عن عدد من المناطق بغرب المحافظة، وذلك مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 17 / 1 / 2022، وذلك لبدء الشركة في تنقيذ أعمال صيانة أحد الخطوط الناقلة للمياه.

قطع المياه عن مناطق بغرب الإسكندرية
وأوضحت  شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أنه من المقرر أن تبدأ عملية الصيانة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء.

سبب قطع المياه في الإسكندريه

وأرجعت الشركة،  سبب قطع المياه إلى أن الشركة ستبدأ أعمال الصيانة الطارئة للخط الناقل للمياه قطر 1000مم، طرد رافع مياه مرغم، دون تحديد موعد لعودة المياه.

وحددت  شركة مياه الشرب بالإسكندرية، المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه، والتي تبدأ بداية من الكيلو 19 إلى الكيلو 30 يمين ويسار الطريق الصحراوي، على أن تشمل مناطق غرب الإسكندرية وهي مناطق: عبد القادر الجديدة، ومرغم، والنوبارية الجديدة، ومساكن توشكى، والفردوس، وقشوع، والحرية.

موعد قطع المياه بالإسكندرية

وأضافت الشركة،  أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة الخامسة مساء، دون تحديد موعد لعودة المياه على أن تبدأ عودة المياه بالضغوط الطبيعية، عقب الانتهاء مباشرة من أعمال الصيانة اللازمة.

وأهابت شركة مياه الشرب بالإسكندرية،  المواطنين بالمناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه، وذلك قبل بدء قطع المياه، مع تحديد الخط الساخن على رقم 125، أو من خلال خدمة الواتس آب على رقم01210767877، للتواصل عند الحاجة أو وجود أي أزمات.

صرف الإسكندرية تستطلع أراء المواطنين في الخدمات المقدمة بمختلف مناطق المحافظة
في سياق متصل، قامت الإدارة العامة للوعي البيئي بشركه الصرف الصحى بالإسكندرية، باستطلاع رأي جمهور العملاء بمختلف مناطق المحافظة حول الخدمات التي تقدمها الشركة بهدف الوقوف علي السلبيات أو المعوقات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وقال المهندس محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن الاستطلاع يستهدف قياس مستوى رضا العملاء عن المدة الزمنية المستغرقة لإنهاء الخدمة، ومدى الاستجابة، وأداء العاملين، والإجراءات المطلوبة لإنهاء الخدمة.

مياه الإسكندرية تستقبل الرئيس السابق لنادى روتارى الإسكندرية النزهة
استقبل المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الإسكندرية، جيهان طامو الرئيس السابق نادي روتاري الإسكندرية النزهة، وذلك في إطار التعاون مع المجتمع المدني من أجل الوصول بالخدمة لكافة فئات المجتمع.