رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الله السعيد: أتمنى الموافقة على انضمامي للزمالك

عبد الله السعيد:
عبد الله السعيد: أتمنى الموافقة على انضمامي للزمالك

علق عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز على استبداله في مباراة الزمالك بنصف نهائي كأس مصر مساء أمس الإثنين.
وقال السعيد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "بداية لم أكن غاضبا من استبدالي، لكني دخلت لغرفة خلع الملابس واستحممت وتابعت المباراة مع علي جبر".
وتابع "كان من المتوقع أن يجري باتشيكو تغييرا من الخط الأمامي لأنه يميل للأسلوب الدفاعي".
واضاف "قدمنا مباراة جيدة، لكن الزمالك يعاني على المستوى الفني بشكل واضح".
وواصل عبد الله السعيد "مازالت مفاوضات انضمامي للزمالك مستمرة، أنتظر تواصل الناديين من أجل الوصول لقرار، رغبتي واضحة، أريد الانضمام للزمالك".
وأردف "أريد اللعب في فريق جماهيري كبير، هذا سيفيدني من أجل تجديد نشاطي ودوافعي في اللعب.. وأنا لا أحب أن أكون كالموظفين، أتمنى أن تتفهم الإدارة في بيراميدز موقفي ورغبتي".
واختتم عبد الله السعيد "هل يغير تأهل بيراميدز للنهائي واقترابه من أول تتويج من موقفك؟ لا.".

تعيين المحمدي في جهاز الزمالك 

من ناحية أخري أكد حسين ياسر المحمدي أن قرار تعيينه مدربا بالجهاز الفني للزمالك مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا كان مفاجأة سارة بالنسبة له وغير متوقعة.

وقال المحمدي في حواره مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج "رقم 10" على شاشة القناة الأولى المصرية: "أنا جاهز للعمل في الجهاز الفني للزمالك، كنت أحتاج الفترة التي قضيتها مع فريق الشباب لمعرفة العديد من التفاصيل الفنية، والآن أصبحت جاهزا للعمل مع الفريق الأول".

وأضاف مدرب الزمالك الجديد: "علاقتي بفيريرا جيدة وأعرفه منذ رحلة احترافي في البرتغالي كذلك عندما تولى تدريب فريق السد القطري، وهو على تواصل دائما معي للاطمئنان على العناصر المميزة في فريق الشباب، وخلال الفترة الماضية تم تصعيد العديد من اللاعبين من فريق الشباب للفريق الأول".

واستكمل حديثه: "الفترة الحالية صعبة لكن أحب التحديات، وتوليت تدريب فريق مواليد 2003 في ظروف صعبة وحققت نجاحات كبيرة وأظهرت قدرتي على تحمل تلك الضغوطات".

لقاء القمة 
وتحدث حسين ياسر عن رؤيته بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المحمدي: "لاعبو الزمالك جاهزون بدنيًا بشكل كبير وهناك وقت كافي للاستشفاء قبل مباراة الأهلي".

وشدد: "الأهلي لديه مشكلة فنية واضحة وليس هناك فروقات كبيرة مع الزمالك، وتبقى القمة دائما مباراة خارج الحسابات".

وواصل حديثه: "نرغب في رؤية مباراة رائعة مع النادي الأهلي تليق بكرة القدم المصرية بعد المستويات المميزة التي شاهدناها في كأس العالم".

وعن احتياجات الزمالك، قال: "الزمالك في حاجة لمهاجم كبير يستطيع صنع الفارق، ليس هناك وقت للصبر والتجربة، فلدينا المنافسة في الدوري بجانب افتتاح المشوار الإفريقي".

وأشارالمحمدي أن المدير الفني هو أكثر شخص على دراية بقدرات اللاعبين ومتى يتم الدفع بهم، مشيرا إلى أن الزمالك لديه العديد من اللاعبين الشباب الذين يستطيعون تقديم مستويات رائعة".

ووجه حسين ياسر رسالة لجمهور الزمالك قائلا: " أوجه رسالة لجماهير الزمالك بأننا نحتاج لدعمهم دائمًا وأننا كنا أبطال الدوري الموسمين الماضيين ونمتلك لاعبين رائعين وعليهم مواصلة الدعم والمساندة".

يذكر أن قرار تعيين حسين ياسر المحمدي في الجهاز الفني للزمالك جاء بعد خسارة الفريق الأبيض من بيراميدز بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.