رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

شاهد عيان يروي لـ "النبأ" تفاصيل وفاة سيدة أثناء عبورها الطريق بدمياط

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقيت سيدة في العقد الرابع من عمرها مصرعها على الطريق العام بكورنيش النيل بدمياط أمام مستشفى التخصصي بدمياط، وذلك أثناء عبورها الطريق العام فصطدمتها سيارة ملاكى أودت بحياتها على الفور.

وأكد شاهد عيان لمحررة النبأ أن السيده عواطف السيد المغلاوى 58 سنه من دمياط وقد لقيت مصرعها اثناء عبورها كورنيش النيل بدمياط أمام مستشفى التخصصى فقد كانت تسير ناحية النيل فى ممشي لعبور الأشخاص وحينما أرادت عبور الطريق فوجئت بسيارة مسرعة صدمتها على الفور وذلك لعدم وجود أيه مطبات صناعية لحماية الأفراد والمواطنين والمحافظة على أرواحهم سليمة.

وتابع: لقد حاولنا ايقاف السيارة ووجدنا بها بعض الشباب ولكن حينما علم قائد السيارة، شاب فى مقتبل العمر، بوفاة السيدة فورا فر هاربًا تاركًا سيارته وأصدقاؤه فى مكان الحادث، وقمنا بالتحفظ على السيارة والأفراد لحين وصول سيارة الاسعاف والتى نقلت الجثمان لمشرحة مستشفي دمياط التخصصي وقد حضر رجال الشرطة لمعاينة مكان الحادث واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة.

وكان اللواء حسام الباز مدير أمن دمياط، قد تلقي بلاغات يفيد بوقوع حادث على طريق كورنيش النيل بمدينة دمياط نتيجة اصطدام سائق سيارة ملاكى بسيدة أثناء مرورها على الطريق العام وتوفيت في الحال. 

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفي التخصصي بدمياط وتم تحرير محضر بالواقعة، وإلقاء القبض على السائق من قبل رجال الأمن بعد أن تحفظ عليه الأهالى، تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وأكد مصدر طبي لـ "النبأ" أن السيدة المتوفاة كانت مصابة بـ "تقرير الطب الشرعي" كسر فى الجمجمه 

نزيف باالانف والفم والاذن والاسنان، كسر بالحوض، كسر بالذراع الأيمن، كسر بمفصل الساعد واليد اليسرى، وكسر بضلوع الصدر، كسر بكلتا الركبتين.