رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الكرة يعلن عن تفاصيل مواجهة كلاتنبيرج في حضور لجنة الأندية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أصدر اتحاد كرة القدم، بيان وصفه بالإعلامي للإعلان عن نتائج اجتماع مشترك مع رابطة الأندية ولجنة الحكام جاء نصه كالتالي:

"في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، عُقد اليوم الاثنين اجتماعا مطولا مع لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج شهد استعراض ومناقشة شكاوى واعتراضات الأندية على القرارات التحكيمية في بعض مباريات مسابقة الدوري الممتاز، وواجهت الرابطة كلاتنبرج بكل ملاحظات الأندية على أداء الحكام سواء على أرض الملعب أو المتعلقة بتقنية الفيديو وضرورة تحديثها.

وبدوره طالب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كلاتنبرج بتكثيف اجتماعاته ومحاضراته مع الحكام لتحسين الأداء التحكيمي مع ضرورة منح الفرصة للحكام الموهوبين والشباب وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

ومن جانبه، رد كلاتنبرج على الحالات التي طرحتها رابطة الأندية المصرية المحترفة واستعرض ما تم تنفيذه الفترة الماضية من خطة التطوير، ووعد بتطوير الأداء التحكيمي والعمل على تقليل وتلافي الأخطاء الأخيرة والعمل باستراتيجية مختلفة.

وتم الاتفاق على عقد اجتماع دوري كل شهر بين الأطراف الثلاثة لمتابعة ما تم إنجازه من خطة تطوير التحكيم والنتائج الفعلية على أرض الواقع.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة في ختام الاجتماع، على ثقتهما في قدرات الحكام المصريين وأن الاتحاد والرابطة على مسافة واحدة من جميع الأندية".