رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة شاب تثير رعبًا بعد العثور عليها بشوارع منشأة ناصر.. اعرف التفاصيل

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في الشوارع بمنشأة ناصر

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية ميتًا ومُلقى بأحد الشوارع بمنطقة منشأة ناصر، بعدما أثار حالة من الرعب والهلع بين أهالي المنطقة، وتبين عدم وجود شبهه جنائية، وأن سبب الوفاة نتيجة تعاطي الشاب جرعة مخدرات زائدة.

العثور على جثة شاب مجهول الهوية في شوارع منشأة ناصر بالقاهرة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تكثف جهود البحث لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب «مجهول الهوية» في أحد الشوارع بمنشأة ناصر، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقي اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة منشأة ناصر بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب في أحد الشوارع بدائرة القسم.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن الاقهرة إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة شاب «مجهول الهوية» في العقد الثالث من العمر، ملقى بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وكشفت مناظرة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص عن خلو الجثة من ثمه إصابات ظاهرية، وتبين ارتداء كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع العثور على الجثة ومناظرة الجثمان، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى هوية الشاب، وتبين عدم وجود شبهه جنائية في الواقعة، وأن سبب الوفاة نتيجة تعاطي المشاب المشار إليه لجرعة مخدرات زائدة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب ذلك.