رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو..

محمد بدران: اترفع عن الحديث في أمور مسيئة.. وهنكمل الحلم بكيان جديد

محمد بدران: اترفع
محمد بدران: اترفع عن الحديث في أمور مسيئة

وجه الدكتور محمد بدران الشكر والتقدير لكل من دعمه وسانده خلال الأيام الماضية، متمنيًا من الله أن يكون على قدر هذه الثقة والمسؤولية الكبيرة التي وضعها الشباب المصري فوق عاتقه.

وقال "بدران" خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيسبوك"، إنه يترفع عن أي حديث في أمور صغيرة أو مسيئة عن تجربة حزبية أو خلافات شخصية وتنظيمية ومالية، متابعًا: "لأننا نتحدث عن القيم والذي يتحدث عن القيم لا بد وأن يترفع عن الحديث في مثل هذه الأمور".

وتابع: "أننا نتحدث عن حلم بدأناه في تمكين شباب داخل الحياة الحزبية السياسية في مصر، والذي أسفر عن نتيجة واضحة بتمكين شباب في مناصب قيادية وأمانة عامة مركزية وأمناء المحافظات بالكفاءات دون أي معيار آخر لهذا الاختيار".

وأضاف: "دعم القيادة السياسية في تمكين الشباب داخل الحياة الحزبية في مصر كان حلمنا لدي الجميع لخلق شباب وطني مخلص ليس له مصالح شخصية سوى مصلحة الدولة فوق أي اعتبار".

واستطرد "بدران": "أمر قد يسيء للبعض أي كان محاولات وأد حلمنا بوجودنا في الحياة السياسية، سواء تنافسية شريفة أو غير ذلك".

واختتم بدران كلمته قائلًا: "سأظل مُصر وأتشرف إنني أتلقى في شخصي أي ضربة لفشل تجربتكم في الحياة الحزبية في مصر، مكملين الحلم في العمل بكيان جديد بقيمنا وأخلاقنا ومبادئنا وإصرارنا علي النجاح ولو وُضعنا في مواقف صعبة أخرى سنظل مكملين الحلم وسنكمل سويا ما وعدناكم به يدً بيد وسنحقق آمالنا وطموحاتنا ونعلن للجميع تدشين كيان جديد لكل المصريين".