رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلى والزمالك بالزى الرسمي أمام سموحة وبيراميدز فى كأس مصر

الأهلى والزمالك بالزى
الأهلى والزمالك بالزى الرسمي أمام سموحة وبيراميدز فى كأس مصر

أرسل اتحاد الكرة خطابات لأندية الأهلى والزمالك وبيراميدز وسموحة يفيد بارتداء ناديي الأهلى والزمالك الزى الرسمي أمام سموحة وبيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر، على أن يكون القطبان هما المسئولين عن كرات المباراة.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم اللجوء للوقت الإضافى حال انتهاء مباراتى نصف نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، والأهلى مع سموحة، بالتعادل بأى نتيجة، والمقرر لهما يومى 16 و17 يناير الجارى على الترتيب.

أزمة ميكيسوني 

من ناحية أخري بدأت لجنة التعاقدات فى النادى الأهلى، برئاسة أمير توفيق، رحلة تسويق الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد انتهاء إعارته لنادى أبها السعودى.

وعاد لويس ميكيسوني، المعار إلى نادي أبها السعودي، منذ بداية الموسم الحالى، للنادى الأهلى فى الميركاتو الشتوى الحالى، بناءً على رغبة النادى السعودي وقبل انتهاء مدة الإعارة بستة أشهر.

الأهلي يرفض قيد ميكيسوني فى قائمته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقرر إعادة إعارته إلى أحد الأندية الأخرى سواء خارجية أو محلية.

وكان الأهلي تعاقد مع الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات قادمًا من سيمبا التنزاني، إلا أنه عانى من عدم المشاركة بانتظام مع المارد الأحمر.