رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف ملابسات العثور على شاب مقتول أمام منزله في كرداسة

كشف ملابسات العثور
كشف ملابسات العثور على شاب مقتول أمام منزله في كرداسة

كشفت الأجهزة الأمنية  بالجيزة ملابسات مقتل شاب في كرداسة، وتبين أن سبب ارتكاب الواقعة شك أحد المتهمين وجود علاقة عاطفية بين المجني وابنته بدائرة كرداسة.

نص التحريات

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم قرر الاستعانة باثنين من أصدقائه تم القبض عليهما، وتربصا بالمجني عليه عقب خروجه من المنزل في كرداسة وقام بإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه من سلاح ناري فرد خرطوش، أدت إلى وفاته.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل شاب بطلق ناري أمام منزله بمنطقة كرداسة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة كرداسة.

وتبين أن ملثمين أطلقوا النار على الشاب "محمود.أ"، 30 عاما، بعد أسبوع من عقد قرانه، أثناء خروجه من منزله في كرداسة، وتم نقله إلى مستشفى كرداسة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حبس متهم شرع فى قتل عامل خلال مشاجرة بالجيزة 4 أيام

أمرت النيابة الكلية بالجيزة، حبس المتهم بالشروع فى قتل عامل خلال مشاجرة بمنطقة الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، والاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه للاستماع إلى أقواله للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين، بدائرة قسم الجيزة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين إصابة عاطل بجرح نافذ نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، خلال مشاجرة مع شخص آخر.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، ونقل المجني عليه إلى المستشفى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.