رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص في حادث تصادم مروع بالإسماعيلية

مصرع شخص في حادث
مصرع شخص في حادث تصادم مروع بالإسماعيلية

لقي شخص مصرعه، نتيجة حادث تصادم سيارة مع دراجة هوائية أعلى كوبرى المستقبل اتجاه الإسماعيلية القاهرة دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية، وجارى نقل الجثة إلى ثلاجة المجمع الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مفاده وقوع حادث تصادم سيارة مع دراجة هوائية أعلى كوبرى المستقبل اتجاه الإسماعيلية القاهرة دائرة مركز أبو صوير.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع شخص.

جارى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة المجمع الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة. 

وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن جثة المتوفى.

كما أصيب سائق بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وجروح، نتيجة تصادم سيارة جامبو مع سيارة نقل كبيرة على طريق الإسماعيلية بورسعيد، بنطاق قرية الرياح في القنطرة غرب بالإسماعيلية، وتم نقل السائق المصاب إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافه ورعايته طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين سيارة جامبو مع سيارة نقل كبير على طريق الإسماعيلية بورسعيد بنطاق قرية الرياح مركز ومدينة القنطرة غرب.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن إصابة سائق السيارة الجامبو ويدعى «سامي حسن محمود» 48 عام، مصاب بسحجات وكدمات وجروح.

تم نقل السائق المصاب إلى مجمع الإسماعيلية الطبي بالإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية لإسعافه ورعايته طبيا.

وقامت الوحدة المحلية  لقرية الرياح برائاسة المحاسب علاء عبادى رئيس القرية، بالاشتراك مع ضباط المرور بدفع لودر لفتح الطريق ولم تتأثر الحركة المرورية بالحادث.

جارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصاب.