رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 إصابات خطيرة جراء حادث مروع في أوسيم

إصابة 5 أشخاص بدائرة
إصابة 5 أشخاص بدائرة أوسيم بسبب حادث مروع بهذا المكان

أصيب 5 أشخاص بدائرة أوسيم بكسور وجروح متفرقة بالجسد؛ إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى محور روض الفرج بنزلة قرية الكوم الأحمر بمركز أوسيم.

بلاغ لغرفة النجدة 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى محور روض الفرج بمركز أوسيم، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في أوسيم مدعومة بسيارات الإسعاف.

وتبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص بدائرة أوسيم اختلت عجلة القيادة بيد السائق ما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص، نقلوا إلى  مستشفى أوسيم لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

ضبط  كمية كبيرة من الزيت والخل الطعام حجبها تاجر عن الأسواق 

تمكن ضباط مباحث التموين، من ضبط 4768 لتر زيت وخل الطعام دون مستندات معبأة داخل عبوات تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق بالجيزة.

وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، تفيد حيازة صاحب مخزن سلع غذائية دون ترخيص كمية من زيت وخل الطعام مجهولة المصدر، قبل طرحها بالأسواق.

وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهم وبحوزته الكمية المذكورة، وتبين أنها دون مستندات ومعبأة داخل عبوات تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، على نحو يضر بالاقتصاد.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.