رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مشرف أمن بجامعة طنطا وإصابة شخصين في حوادث سير بالغربية والبحيرة

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

لقي مشرف أمن بجامعة طنطا، مصرعه متأثرا بإصابات متفرقة في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة نارية يقودها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

مصرع مشرف أمن بجامعة طنطا

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت بلاغا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المحلة طنطا أمام قرية الرجدية مركز طنطا.

انتقلت سيارة إسعاف وقوة أمنية لمكان البلاغ وتبين تصادم سيارة نقل بدراجة نارية يقودها مشرف أمن بجامعة طنطا ويدعى «ع.ع»، 30 سنة، ولقي حتفه في الحال.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي وأخطرت النيابة العامة.

وفاة شاب أثناء الرقص في حفل زفاف صديقه

وكان قد شيع المئات من أبناء مدينة طنطا بمحافظة الغربية جنازة شاب يدعى محمد رمضان، يبلغ من العمر 24 سنة، عقب صلاة الجمعة بمسجد عواره بطنطا، بعد وفاته بشكل مفاجئ أثناء قيامه بالرقص فى حفل زفاف صديقه، وحاول المتواجدين إسعافه إلا أنه فارق الحياة، وتحولت الفرحة والسعادة إلى حزن بعد وفاة الشاب أثناء احتفاله بصديقه.

وخيم الحزن على أسرة الشاب وأقاربه وأصدقائه الذين شاهدوا صديقهم يموت وهم بجواره، وودعه محبيه بالدموع وتجمعوا أمام قبره بعد دفنه لقراءة القرآن والدعاء له.

كان الشاب المتوفى والذى يعانى من أمراض مزمنة، قد حرص على حضور حفل زفاف صديقه لمشاركته الفرحة وتجمع الأصدقاء ووقف معهم للاحتفال مع العريس وبدأوا فى الرقص وسقط منهم أرضا وتوفى فى الحال وتجمع عدد كبير من الحضور محاولين إسعافه وسط حالة من البكاء الشديد إلا أنهم تأكدوا من وفاته وتم نقله لإحدى المستشفيات الخاصة ولكن فشلت كل محاولات إسعافه.

وتم نقله لمنزله وسط انهيار والدته وذويه وتستعد أسرته لتشييع جنازته لمثواه الأخير عقب صلاة الجمعة بمدينة طنطا.

إصابة شخصين في حوادث سير بالغربية والبحيرة

وكان قد لقى شاب مصرعه فى الحال فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية بسبب السرعة الزائدة وتم نقل الجثة للمشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بشارع الأشرف بمدينة طنطا.

انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ وتبين تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية لشاب يعمل دليفرى نتيجة السرعة الزائدة وسقط على إثرها الشاب أرضا وتوفى فى الحالة.

تم نقل الجثة للمشرحة ورفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وفي السياق ذاته، أصيب شخصان بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل وتوكتوك، بمركز إدكو الساحلى بالبحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وتوكتوك بطريق ادكو - رشيد  بالبحيرة.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين بإصابات مختلفة، وهما «أحمد.م.ع»، 17 سنة، طالب مقيم بمركز إدكو، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متعددة بالجسم، و«محمد.ع.ال» 18 سنة، طالب، مصاب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام  بمدينة إدكو لاسعافهما، وتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.