رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض واقعة اختطاف فتاة التبين وطلب فدية

خطف فتاة التبين
خطف فتاة التبين

نجح رجال مباحث التبين التابع إلى قطاع جنوب القاهرة بالاشتراك مع أجهزة الأمن ببورسعيد، في كشف اختلاق إحدى الفتيات، لواقعة اختطافها ومطالبة أهليتها بمبلغ مالى نظير إطلاق سراحها.

قسم شرطة التبين

تبلغ إلى قسم شرطة التبين من "مقاول" مقيم بدائرة القسم بغياب ابنته (17 سنة) طالبة الثانوى عقب خروجها لتلقى درسا، وتلقيه رسالة من هاتفها المحمول مفادها اختطاف نجلته من قبل مجهولين، والمطالبة بمبلغ مالى نظير إطلاق سراحها، وتهديده ببيع أعضائها البشرية فى حال عدم التزامه بدفع المبلغ.

فريق بحث

تم تشكيل فريق بحث جنائى من رجال وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمشاركة الأجهزة الأمنية بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، ونوابه اللواء محمد عاكف، واللواء علاء بشندى، والعميد وائل غانم مدير قطاع جنوب القاهرة.
وتوصلت جهود البحث إلى عدم توجه المتغيبة لتلقى الدرس، وسيرها بالشارع محل إقامتها بمفردها ثم الإتجاه إلى موقف سيارات الأجرة، كما تبين ارتباطها بشاب مقيم بمحافظة بورسعيد تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، واخباره باعتزامها ترك المنزل برغبتها.

شاب بورسعيد

فى وقت لاحق، تبلغ لقسم شرطة التبين من الشاب المقيم بمحافظة بورسعيد بتواجد فتاة التبين بمسكنه، وأنه فى طريقه إلى قسم شرطة التبين لتسليمها إلى أسرتها حتى لا تتعرض إلى الأذى، وبالفعل حضر إلى وحدة مباحث قسم شرطة التبين وتبين من التحريات صحة ما أدلى به من أقوال.


فتاة التبين

بمناقشة فتاة التبين، قررت أنها تركت مسكنها برغبتها لخلافات أسرية وأضافت بقيامها بإرسال تلك الرسائل لوالدها، وعللت تواجدها فى محافظة بورسعيد بحثًا عن محل إقامه تُقيم به بمفردها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على نيابة التبين الجزئية التى باشرت التحقيق.