رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعادل سلبى..

الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام الاتحاد السكندري

الزمالك يواصل نزيف
الزمالك يواصل نزيف النقاط بالسقوط أمام الاتحاد السكندري

واصل فريق الزمالك نزيف النقاط، بالسقوط في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري، ليفقد النقطة الـ11 هذا الموسم، والسابعة على التوالي. 

وجاء التعادل الذي يحمل طعم الهزيمة للزمالك، أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب، في الإسكندرية بالجولة الـ13، ليكتفى بنقطة يتيمة، يصل بها إلى 26 نقطة، فيما يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 19.

الزمالك يواصل نزيف النقاط بالسقوط أمام الاتحاد السكندري

ولم يهدد الزمالك مرمى الاتحاد السكندري على مدار تسعين دقيقة، باستثناء رأسية حسام عبد المجيد التي مرت بجوار القائم، وتسديدة دونجا التي تصدى لها الحارس صبحي سليمان.

وغابت الروح القتالية، والرغبة في تحقيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث، عن لاعبي الزمالك، الذين فشلوا في تحقيق الفوز، وترجمة سيطرتهم طوال المباراة، فضلا عن عدم وجود شراسة هجومية.

وسيطر الزمالك على الكرة طوال الشوط الأول، لكن دون فعالية حقيقية على مرمى الاتحاد، الذي دافع طوال الشوط.

وأهدر إمام عاشور فرصة هدف، بعد تسديدتين الأولى تصدى لها الحارس، والثانية علت فيها الكرة العارضة، فيما طالب لاعبو الزمالك باحتساب ركلة جزاء مرتين، الأولى لزيزو بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، والثانية بعد لمس الكرة ليد لاعب الاتحاد، لكن الحكم إبراهيم نور الدين قرر استمرار اللعب بشكل طبيعي في المرتين.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كان هناك تغيير مراكز بين مصطفى شلبي وزيزو في الجناحين ولكن دون جدوى، وسط عرضيات لم تجد متابع لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تغاضى إبراهيم نور عن ركلة جزاء بعد سقوط مصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء ولكن يقرر استكمال اللعب.
وأهدر حسام عبد المجيد فرصة محققة بعد رأسية قوية لكن الكرة تأتي بجوار القائم ليفشل الزمالك في التسجيل.

ولم ينجح دخول شيكابالا أو يوسف أسامة نبيه وكذلك سامسون ونيمار في تغيير النتيجة وسط تراجع من الزمالك في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الزمالك لم يحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية ليواصل الفريق فقدان النقاط السهلة في المسابقة المحلية.