رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن الطالب المتهم بقتل شقيقه وتمزيق جسد والدته في القليوبية

قرار عاجل بشأن الطالب
قرار عاجل بشأن الطالب المتهم بقتل شقيقه وتمزيق جسد والدته

أمرت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية في القليوبية بحبس طالب بكلية الحقوق المتهم بقتل شقيقه وإصابة والدته وطفلين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت جهات التحقيق بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان بالواقعة.

مهتز نفسيا قتل شقيقه وأصاب أمه وطفلين صغيرين آخرين

وأقدم مهتز نفسيا على طعن عدد من أفراد أسرته مستخدما سلاحا أبيض، حيث قتل شقيقه وأصاب أمه وطفلين صغيرين آخرين، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء نبيل سليم إخطارا من مركز القناطر الخيرية بوجود جثة وثلاثة مصابين منهم سيدة وطفلان.
وانتقل المقدم محمد أبو سريع رئيس مباحث المركز تبين ان المتوفي يدعى علي جمال ع 22 سنة تم قتله على يد أخيه بسلاح أبيض، وأصاب المتهم الأم “ صفاء ع ” ممرضة في مركز طبي شركس، وطفلين آخرين تبين إصابتهما بإصابات خفيفة تم نقلهم إلى مستشفى قليوب.
وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم مهتز نفسيا، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقتل شاب في حفل زفاف

وفي سياق متصل شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مقتل شاب بسلاح أبيض "مطواه" علي يد أحد البلطجية أثناء حفل زفاف بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وجرى نقله للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة بمقتل "م. س" 21 سنة، بطعنة نافذة في البطن على يد أحد البلطجية في مشاجرة أثناء حفل زفاف بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مقتل المجنى عليه بـ طعنة نافذة بسلاح أبيض "مطواه"، أودت بحياته فور وصوله للمستشفى

وتبين من التحريات، أن سبب الواقعة نشوب مشاجرة قديمة بين الجاني والمجني عليه، ويوم الواقعة اتفق الجاني على اصطحاب أصدقائه من عزبة رستم التابعة لشبرا الخيمة والتوجه إلي المجني عليه مستغلا انشغال الأهالي في حفل الزفاف المقام بمنطقة القتيل ونشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها الجاني بطعن المجني علية أمام أعين الأهالي بشبرا الخيمة. 

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.