رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وحيد على 7 بنات.. مقتل «يتيم» في تجدد خصومة ثأرية بسوهاج| صور

الشاب محمد وحيد والديه
الشاب محمد وحيد والديه ضحية خصومة ثأرية في البلينا بسوهاج

قُتل شاب في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بناحية قرية الحجز التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، ويكثف رجال لإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لضبط مرتكب الجريمة.

مقتل شاب في تجدد خصومة ثأرية بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود بلاغ يفيد بمقتل شاب في تجدد خصومة ثأرية بناحية قرية الحجز بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص مقتل شاب يدعى «محمد. أ. ع»، يبلغ من العمر 26 عامًا، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفها.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن الشاب المذكور قُتل إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلته وعائلة أخرى جميعهم مقيمون بناحية قرية الحجز التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج.

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة، وظروفها وكيفية حدوثها، وسرعة ضبط مرتكيبها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشر التحقيقات.

وأفاد أحد شهود العيان ومن أهالي قرية الحجز التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بأن الحزن خيّم على أهالي القرية بعد مقتل الشاب، مؤكدًا أن الضحية كان وحيد والديه على 7 بنات، ويتيم الأب والأم، وأنه كان متزوجًا منذ 5 سنوات، ولديه طفل رضيع، وطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات.

الشاب محمد وحيد والديه ويتيم ضحية خصومة ثأرية في قرية الحجز بمركز البلينا بسوهاج  
الشاب محمد وحيد والديه ويتيم ضحية خصومة ثأرية في قرية الحجز بمركز البلينا بسوهاج