رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تدخل تيجانا..

أخبار الزمالك.. حل أزمة فتوح وضم شيكابالا لمعسكر الإسكندرية قبل لقاء الاتحاد

فتوح
فتوح

تعددت أخبار الزمالك اليوم، بقرب حدوث انفراجة فى أزمة أحمد فتوح، وقرار فيريرا دخول الفريق الأبيض فى معسكر مغلق قبل لقاء الاتحاد السكندري، غدا والسفر إلى الإسكندرية بعد أداء التدريب الأخير على ملعب الزمالك بميت عقبة، ويشهد معسكر الزمالك، ضم محمود عبد الرازق شيكابالا، ونكشف مصير محمود علاء.

فتوح يعود إلى الزمالك بعد تدخل تيجانا

أكد مصدر مقرب من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على وجود انفراجه في أزمة فتوح،  مع مسؤولي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن فتوح،  تلقى اتصالات  من إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك لعقد جلسة مساء اليوم مع المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك لتقريب وجهات النظر.

وكان فتوح، غاب عن التدريبات الأخيرة في أعقاب تصريحات رئيس الزمالك بعد مباراة الداخلية ضد فتوح وعبد الله جمعة، حيث تم اتهامهما بالتهرب من كشف المنشطات لتعاطي الحشيش.

شيكابالا يعود إلى اللقاء أمام الاتحاد السكندري 

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمود عبدالرازق " شيكابالا" قائد الزمالك من مباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استقر على ضم شيكابالا لقائمة مباراة الاتحاد السكندري.
يأتي ذلك بعد استبعد فيريرا لقائد الزمالك شيكابالا في المباراة الماضية أمام الداخلية بسبب الإجهاد.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الثلاثاء عقب المران الختامي المقرر له على ملعب الزمالك بميت عقبة.

نكشف موقف محمود علاء من العودة إلى الزمالك

كشف مصدر مقرب من محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري حقيقة ما تردد بشأن قطع إعارته وعودته إلى الزمالك في يناير الجاري.

وأكد المصدر أن عقد محمود علاء، مع الاتحاد السكندري لا يتضمن أي بند يسمح للزمالك بفسخ عقد الإعارة، مشيرًا إلى أن اللاعب مستمر مع زعيم الثغر بشكل طبيعي حتى نهاية الموسم الجاري.

وشدد على أن الاتحاد السكندري نفسه لا يرغب في رحيل محمود علاء والتمسك ببقائه مع الفريق باعتباره من الأعمدة الأساسية لزوران مانولوفيتش المدير الفني لزعيم الثغر والذي يعتمد عليه بصورة أساسية.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الدفاع في يناير الجاري وتعتبر الأولوية للإدارة بإعادة بعض اللاعبين المعارين وعلى رأسهم محمود شبانة أو محمود علاء لكن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق يرغب في ضم مدافع جديد وبالتحديد أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي والمنتخب الوطني.

الزمالك يعسكر في الإسكندرية غدًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر غدا الثلاثاء إلى الإسكندرية  للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء غدا الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.