رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سائق بطريقة بشعة على يد 3 لصوص بالإسماعيلية

مقتل سائق بطريقة
مقتل سائق بطريقة بشعة على يد 3 لصوص بالإسماعيلية

هدد 3 لصوص سائق بالإسماعيلية، لإجباره على ترك التوك توك الخاص به، حيث أشهروا سلاح ناري في وجهه، وعندما رفض الاستجابة لهم، قاموا بدفعه بالقوة، مما أدى لإصابته بكسر في الجمجمة ووفاته، واستولى المتهمين على التوك توك وفروا هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من ضبط المتهمين.

قاموا بتهديده بسلاح نارى ودفعه خارج مركبة التوك توك

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها سائق مركبة توك توك، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو صوير، مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ ووفاته، عقب ذلك إثر ادعاء حادث سير بدائرة المركز.

أسفرت جهود فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية، من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، إلى أن مرتكب الواقعة 3 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، حيث قاموا بإستدراج المجنى عليه بمركبة التوك توك قيادته، بزعم توصيلهم وأثناء سيرهم بأحد الطرق بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، قاموا بتهديده بسلاح نارى «فرد محلى»، والتعدى عليه بالضرب ودفعه خارج مركبة التوك توك، والاستيلاء عليها مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته ولاذوا بالهرب بمركبة التوك توك.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبط اثنين من المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بالاشتراك مع الثالث، وقيامهم ببيع مركبة التوك توك، لعميلهم عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير، تم ضبطه وأرشد عن مركبة التوك توك.