رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة زوجته وإبنيهما بعد إنهار المنزل عليهم بقنا

إنهيار منزل بقرية
إنهيار منزل بقرية الشيعانية

لقي شخص مصرعه وأصيبت زوجته وأبنيهما،نتيجة إنهيار منزل مبني بالطوب اللبني ناحية قرية الشيعانية التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وتم إنتشال الجثة من تحت الأنقاض ونقلها إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث إنهيار منزل مبني بالطوب اللبني 

وتلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، مفاده، وقوع حادث إنهيار منزل مبني بالطوب اللبني ناحية قرية الشيعانية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي شمال محافظة قنا،ووجود شخص متوفي وإصابة زوجته وإبنيهما.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي إلى المكان،وتبين إنهيار منزل مبني بالطوب اللبني ناحية قرية الشيعانية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي،ووجود شخص متوفي ومصابين.

 

وبالفحص تبين أن الحادث ؛ أسفر الحادث عن مصرع صاحب المنزل يدعى الجمال فوزي 45 عاما،وإصابة زوجته سهير حسن جودة، تبلغ من العمر 40 عاما، وأبنيهما أحمد وزياد،وتم الإستعانة بقوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، وتم إنتشال الجثة والمصابين من تحت الأنقاض ونقلها إلى مستشفى نجع حمادي المركزي؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة،والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالعصا والشوم 

 

وفي سياق آخر،شهد شارع الشيخ محسن بندر قنا، مشاجرة بالعصا والشوم بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بندر قنا، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بشارع الشيخ محسن بدائرة القسم، ووجود مصابين.

 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبيّن نشوب مشاجرة بالعصا والشوم بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

 

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، كوردونا أمنيا بمحيط مكان الواقعة، لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى بين الطرفين والقبض على جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

 

تم نقل المصابين بواسطة المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.