رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابات بالجملة بسبب حادث سير بشع بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 10 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث بشع لتصادم بين سيارتي أجرة ناحية ملفات الكيال بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجري نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقي الرعاية الطبية.

كانت البداية بورود بلاغ إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم ما بين سيارة أجرة «ميكروباص» وأخرى «كابوت» ناحية ملفات الكيال بمركز إدفو، ووجود مصابين.

فى الحال، انتقل رجال الأمن برفقه سيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص إصابة 10 أشخاص وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى إدفو لتلقيهم الرعاية الطبية، لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، يعيش أبناء محافظة أسوان، ساعات من الرعب، بعد العثور على جثة شاب متفحمة وملقاه داخل أحد الزراعات فى قرية السيالة بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، وجرى نقلها إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

تفاصيل الواقعة

 أصابت جموع سكان القرية والقري المجاورة، بالصدمة والخوف الشديد بسبب بشاعة الجرائم اليومية والمتكررة داخل محافظة أسوان، مما يتطلب ضرورة تكثيف الدوريات والحملات الأمنية فى المحافظة وضبط الخارجين عن القانون والعناصر «المشبوهة» وحائزي الأسلحة النارية بقصد أعمال البلطجة وفرض الإتاوات.

النبأ تكشف تفاصيل قلبت الموازين

علم «النبأ» من مصادرها الخاصة، أن الجثة المتفحمة تخص شاب يدعي «مصطفي. ا. ف» 36 سنة، ويقيم داخل قرية السلسلة وهي قرية مجاورة إلى مسرح الجريمة سالف الذكر لكنها تتبع إلى مركز كوم أمبو، كما فجر المصدر مفاجأة قلبت الموازين، بعدما تبين أن الضحية قبل العثور عليه متفحمًا كان قد أصيب بطلقات نارية أنهت حياته.