رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لدعم الهجوم الأبيض..

نكشف يوسوفا وسوري كابا على رادار الزمالك ورحيل نداي

سوري كابا
سوري كابا

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضى، المشرف العام على كرة القدم، يسعى بالتنسيق مع المدير الفنى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وإسماعيل يوسف المدرب العام لحسم صفقة مهاجم أفريقى سوبر لدعم خط الهجوم الأبيض بجانب سيف الجزيري وسامسون إكينولا فى ظل الإتجاه لبيع أو إعارة السنغالي إبراهيما نداي حيث تم ترشيح يوسوفا وسوري كابا.

يوسوفا وسوري كابا على رادار الزمالك فى الميركاتو الشتوي 

وكشف المصدر الموثوق به إن إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تتحرك بشكل غير معلن لدعم فريق الزمالك، بمهاجم أفريقي سوبر ينشط فى الدوريات الأوروبية حيث تلقت خلال الأيام الماضية لأكثر من مهاجم من بينهم الغيني سوري كابا، الملقب بالوحش لاعب لوفرين البلجيكى الحالي المعار من نادي  ميتلاند الدنماركى والذى يتميز بالطول الفارع حيث يبلغ طوله 1.90 سم.

وكشف المصدر الموثوق به أن النادي النادي الدنماركي، حدد مليون يورو، للتخلي عن سوري كابا، بخلاف العقد الخاص به الذى لن يقل عن مليون دولار.

وتشير أورقام سوري كابا، إنه يبلغ من العمر 27 عام، حيث قام بتجديد تعاقده الموسم الماضى والذى سوف يمتد حتى 30 يونيو 2024 قبل أن يتم إعارته لنادي أوه لوفين البلجيكي.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت فلقد خاض سوري كابا، فى اخر موسم له مع ميتلاند الدنماركى 27 مباراة ما بين دوري وكأس الدنمارك وكأس الإتحاد الأوروبي سجل خلالها 9 أهداف  قبل أن يتم إعارته الصيف الماضى  إلى نادي اوه  لوفين البلجيكي، لكنه لم يظهر بشكل جيد.

فى الوقت نفسه كشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك، أن المهاجم الجامبي يوسوفا ناجي لاعب بوافسيتا البرتغالي  الحالى والذى سبق اللعب مع الفتح الرياضى المغربي قبل عدة سنوات.

يوسوفا، البالغ من العمر 29 عام والذى يجيد فى مركز المهاجم والجناحين الأيمن والأيسر.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت فلقد شارك يوسوفا، مع نادي بوافسيتا فى الدوري البرتغالي حيث شارك فى 13 مباراة سجل 5 أهداف.

فيريرا يستعين بصديق لحل مشاكل لاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، بجانب أمور فنية أخرى تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وقام دانيال جونزاليس محلل الأداء بمتابعة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على منح اللاعبين تعليمات فنية بشكل مستمر أثناء الفقرة الخططية، فيما يخص التحركات والتمركز داخل الملعب، بجانب أدوار  فنية أخرى.