رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القاتل معلم والضحية طفل.. تجدد «سلسال الدم» في عرب العطيات بسوهاج

مقت طفل بطلق ناري
مقت طفل بطلق ناري في دار السلام بسوهاج

قُتل طفل، بطلق ناري في الرأس على يد مُعلم، أخذًا بالثأر، في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بناحية قرية عرب العطيات التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم في الواقعة.

ملابسات مقتل طفل رميا بالرصاص بسبب خصومة ثأرية

في البداية، تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول الطفل «بدر. ع. ف. ع. ح»، 17 سنة، يقيم بناحية قرية عرب العطيات بدائرة المركز، "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

وبسؤال عمه المدعو «معروف. ف. ع. ح»، 43 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية، اتهم المدعو «السيد. ص. ا. م»، 43 سنة، مدرس، ويقيم بذات الناحية، بإطلاق عيار ناري صوب نجل شقيقه من سلاح كان بحوزته، مما أدي لوفاة الطفل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين الدين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، إلي وجود خلافات سابقة بين عائلتي المتهم والمجني عليه، نتج عنها مقتل نجل عموم المتهم، كان يدعى «عبد الوكيل. م. ع. ح»، 14 سنة طالب، ويقيم بذات الناحية، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر"، واتهم في مقتله وقتها، والد المجني عليه يدعى، «ع. ف. ع. ح»، 56 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن (بندقية آلية وعدد "5" طلقات).

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه؛ أخذًا بالثأر، على خلفية خصومة ثأرية سابقة بين العائلتين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.