رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانت تعد الطعام.. مصرع فتاة اشتعلت بها النيران بقنا

مصرع فتاة حرقا أثناء
مصرع فتاة حرقا أثناء إعداد الطعام بقنا

لقيت فتاة مصرعها، نتيجة إصابتها بحروق، أثناء إعداد الطعام، ناحية قرية جراجوس التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وصول فتاة مصابة بحروق منفرقة بالوجه والجسم 
 

كان اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا،تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قوص، بورود إشارة من المستشفي العام بوصول فتاة مصابة بحروق متفرقة بالوجه  والجسم توفيت أثناء اسعافها.

 

وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن بمركز شرطة قوص إلى المكان،وتبين مصرع فتاة تدعى آية أشرف تبلغ من العمر 20 عاما،مقمية ناحية قرية جراجوس بدائرة مركز شرطة قوص جنوب محافظة قنا.


وكشفت تحريات رجال المباحث أن المذكور اشتعلت بها النيران أثناء اعداد الطعام وفقا لأقوال اسرتها،ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات،وتم التحفظ على جثة الفتاة داخل مشرحة مستشفى قوص المركزي.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.
 

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالعصا والشوم

وفي سياق آخر، شهد شارع الشيخ محسن بندر قنا، مشاجرة بالعصا والشوم بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مشاجرة بشارع الشيخ محسن ببندر قنا
تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بندر قنا، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بشارع الشيخ محسن بدائرة القسم، ووجود مصابين.

 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبيّن نشوب مشاجرة بالعصا والشوم بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.


وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، كوردونا أمنيا بمحيط مكان الواقعة، لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى بين الطرفين والقبض على جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

تم نقل المصابين بواسطة المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.