رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 8 قري بمركز دشنا في قنا.. اليوم

قطع الكهرباء عن 8
قطع الكهرباء عن 8 قري بمركز دشنا في قنا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، قطع التيار الكهربائي، عن 8 قرى بمركز دشنا شمالي محافظة قنا، وذلك اليوم الخميس الموافق 29 / 12 / 2022، ولمدة 7ساعات.

وأوضحت محلية دشنا، أن سبب قطع التيار الكهربائي، وذلك نظرًا لأعمال تركيب أعمدة جهد متوسط، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي
 

وأضافت محلية دشنا، أنه نظرا لأعمال زراعة أعمدة جهد متوسط ضمن مشروعات حياة كريمة، سيتم قطع التيار الكهربائي عن مغذي نجع عزوز،  وذلك من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، مشيرةً إلى أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي: نجع عزوز، ونجع سعيد، وقرية الشيخ علي، والفرجية.


وتابعت، أنه سيجري أيضا قطع التيار الكهربائي عن مغذي قرية أبودياب، من الساعة 7 صباحًا، وحتى الساعة 2 ظهرًا، ما سيتسبب في فصل التيار الكهربائي عن قرى الطرايفة، والعزب، والغرابوة قبلي.


وأشارت محلية دشنا، أنه أيضا سيجري فصل التيار الكهربائي عن مغذي قرية ف أو بحري، ما سيتسبب في انقطاع الكهرباء عن قرية الخروعة، من الساعة 7 صباحًا، وحتى الساعة 2 ظهرًا.


وأكدت الوحدة المحلية، أنه سيجري إعادة توصيل الكهرباء فور الانتهاء من أعمال تركيب أعمدة الجهد المتوسط بتلك المناطق.

محلي دشنا: إطلاق حملة نظافة بالطريق الزراعي «مصر - أسوان»

في سياق أخر، كلّف أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، عثمان رئيس قرية السمطا، بشن حملة نظافة موسعة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع القرية، ولا سيما طريق مصر أسوان الزراعى لمنع التكدس المرورى والحوادث وللظهور بشكل حضارى يضاهي الصورة الجمالية للمدينة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

واستهدفت الحملة، رفع أكوام التراكمات والقمامة بشوارع القرية، وطريق مصر أسوان الزراعى إبتداء من مصنع سكر دشنا إلى نجع الجامع، وذلك تيسيرا للحركة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين.

كما شدد أنور، على رؤساء الوحدات القروية بضرورة الإهتمام بملف النظافة والتجميل والمتابعة الميدانية المستمرة فى هذا الإطار للظهور بالشكل الحضارى لمدينة دشنا والقرى التابعة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا  بالاهتمام الجيد بحالة النظافة والتجميل، بالمرور المستمر على الأماكن المخصصة لتجميع القمامة، والتراكمات والمخلفات حفاظا على سلامة المواطنين.