رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف..

المصري البورسعيدي يهزم الاتحاد السكندري.. فيوتشر يخطف وصافة الدوري بعد تحطيم سيراميكا

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي يهزم الاتحاد السكندري

واصل فريق المصري صحوته مع حسام حسن محققا الفوز الثاني على التوالى الذى جاء على حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم فى الجولة ال12 ببطولة الدوري، وصعد فيوتشرببطولة الدوري العام بعد تحقيق ريمونتادا بثلاث أهداف مقابل هدفين على سيراميكا كليوباترا.

فيوتشر يهزم سيراميكا كليوباترا بثلاثية ويقفز إلى وصافة الدوري

حقق فريق فيوتشر، الفوز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

انتزع فيوتشر المركز الثاني ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا 3 / 2، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة 12 من المسابقة.

ورفع فيوتشر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم سيراميكا كليوباترا عن طريق ميدو جابر في الدقيقة الأولى، من عمر اللقاء لكن جوزيف نجويم سجل هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول سجل جون إيبوكا الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا.

وفي الدقيقة 46 سجل محمد رضا بوبو الهدف الثاني لفيوتشر، قبل أن يضيف عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث في الدقيقة 65.

وفي سجل ثلاثية فيوتشر كلا من، جوناثان نغويم، محمد رضا، عمر كمال عبد الواحد، في الدقائق 27، 46، 65 على الترتيب، بينما أحرز ثنائية سيراميكا كليوباترا كلا من، ميدو جابر بالدقيقة الأولى، وجون أكوي بالدقيقة 45.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فيوتشر كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل فيوتشر وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 15 في المركز الثامن.

المصري البورسعيدي يهزم الاتحاد السكندري فى الدوري

حقق فريق المصري البورسعيدي، فوز مستحق على الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية.

المصري البورسعيدي، استحق الحصول على النقاط الثلاث بعد التقدم بهدف نظيف فى الشوط الأول سجله النجم رياض الجلاص،من ضربة جزاء تحصل عليها عبد الرحيم دغموم.

وفى فى الشوط الثاني، واصل المصري البورسعيدي، سيطرته على مجريات الأمور لكن فاجأه عبد الله نصيب، بتسجيل هدف التعادل من ضربة رأس اثر كرة بالمقاس من مروان عطية.

وتبادل الفريقان الهجمات حتى نجح مروان حمدي، فى تسجيل الهدف الثاني لفريق المصري، بعد استقبال كرة ساقطة خلف دفاع الاتحاد السكندري ووضعها في الزاوية البعيدة لحظة خروج عمرو خليل.

ليضع المصري في المركز السابع من ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة فيما ظل الاتحاد في المركز الخامس برصيد  18 نقطة.

ورفع المصري رصيده إلى17 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 18 نقطة في المركز الخامس.

مروان حمدي رجل اللقاء فى فوز المصري البورسعيدي على الاتحاد السكندري 

منحت رابطة الأندية المصرية المحترفة جائزة رجل المباراة للقاء المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري في الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز "دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة" للاعب المصري، مروان حمدي، صاحب هدف الفوز في لقاء اليوم.

واستطاع مروان حمدي تسجيل هدف المصري الثاني ليحرز التقدم بعدما تقدم المصري في الشوط الأول عن طريق إلياس الجلاصي من علامة الجزاء، قبل أن يتعادل عبدالله نصيب لسيد البلد في شوط اللقاء الثاني.

ولم يكن الهدف هو النقطة المضيئة الوحيدة لمروان خلال اللقاء، حيث قدم أداء أكثر من رائع يستحق على أثره الحصول على لقب الأفضل في المباراة.