رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غضب بسبب موقف رئيس رابطة الأندية

أزمة بين المحلة وفيوتشر بسبب مستحقات بيع هشام بلحة

أزمة بين المحلة وفيوتشر
أزمة بين المحلة و"فيوتشر" بسبب مستحقات بيع هشام بلحة

أزمة ضخمة نشبت مؤخرًا بين نادي غزل المحلة ونظيره فيوتشر بسبب المستحقات المتأخرة للأول مقابل بيع هشام عادل " بلحة" للأخير، خاصة بعدما تجاهل مسؤولو فيوتشر اتصالات ومطالبات إدارة الغزل بسداد 3 أقساط متأخرة من قيمة بيع اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه مطلع الموسم الجاري.

الأزمة بدأت عندما أرسل مسؤولو غزل المحلة مخاطبات لنادي فيوتشر تفيد برغبتهم في الحصول على القسط الثاني من بيع اللاعب والذي تقدر قيمته بمليون جنيه يستحق الدفع في أول شهر نوفمبر الماضي، لكن الطلب لم يتم الاهتمام به، ثم تكررت مطالبات إدارة المحلة مع حلول موعد سداد القسط التالي أول شهر ديسمبر، وما زاد من غضب مسؤولي غزل المحلة أن إدارة فيوتشر تتجاهل هذه المخاطبات رغم أن الأقساط المتأخرة زادت إلى 3 أقساط بإجمالي 3 ملايين جنيه.

في الوقت نفسه قام مسؤولو فيوتشر ببيع اللاعب هشام عادل " بلحة" للنادي المصري البورسعيدي مقابل 10 ملايين جنيه، أى أن النادي نجح في تحقيق ربح من بيع اللاعب تصل قيمته إلى مليوني جنيه، ومع ذلك لم يرد نادي فيوتشر على مخاطبات المحلة للحصول على مستحقاته المتأخرة من بيع اللاعب.

مسؤولو المحلة حاولوا التواصل مع أحمد دياب رئيس رابطة أندية الدوري الممتاز، الذي يتولى أيضًا رئاسة شركة الكرة بنادي فيوتشر، من أجل الضغط على إدارة النادي لإرسال المستحقات المالية المتأخرة، خاصة أنه حاول التدخل من قبل في أزمة رحيل بابا فاسيليو المدير الفني القبرصي للنادي المصري لاستمراره مع المحلة، وحضر الجلسة التي عقدها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مع المدرب إلا أن هذه الاتصالات لم تسفر عن شيء وهو ما أثار غضب المحلاوية من موقف رئيس رابطة الأندية الذي تجاهل الأمر بشكل مثير للدهشة.

وما زاد من غضب مسؤولي المحلة أن النادي لم يحصل على حصته من مكافأة الفوز بالمركز الثاني في كأس الرابطة في نسختها الأولى والبالغ قيمتها مليون ونصف المليون جنيه.

وتتجه النية لدى مسؤولو غزل المحلة لتقديم شكوى ضد نادي فيوتشر للحفاظ على حقوق النادي في ظل رفض إدارة الأخير سداد الأقساط المستحقة من الصفقة.