رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب وسط زراعات القصب في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب وسط زراعات القصب في دار السلام بسوهاج

قُتل شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، بطلقات نارية على خلفية تجدد خصومة ثأرية، وعثر على جثته في زراعات القصب بناحية قرية عرب العطيات القبلية بدائرة مكرز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

مقتل شاب رميًا بالرصاص في دار السلام بسوهاج

وتكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وضبط مرتكيبها، تم تعيين حراسة أمنية مشددة لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وتلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، يفيد بمقتل شاب يدعى «البدري عزت»، 20 سنة، بناحية قرية عرب العطيات القبلية بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس مباحث المركز، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة الشاب المذكور، ملقى بزراعات القصب بناحية قرية عرب العطيات القبلية بدائرة المركز.

خصومة ثأرية.. التحريات تكشف ملابسات الواقعة

ودلت التحريات إلى وجود خصومة ثأرية بين عائلة الضحية وعائلة أخرى، قام على إثرها أفراد من العائلة الثانية بالتربص للشاب المذكور وسط زراعات القصب، وما أن أبصروه إلا وأطلقوا عليه وابلًا من الأعيرة النارية ما أردته قتيلًا؛ على خلفية خصومة ثأرية فيما بينهم.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج تحت إشراف اللواء محمد زين الدين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بتكثيف التحريات وسرعة التوصل للجناة وضبطهم، وتم تعيين حراسة أمنية مشددة لملاحظة الحالة الأمنية بناحية القرية لمنع عودة الاشتباكات بين الطرفين.

وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، وتم اتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.