رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتفق على ضم مروان عطية..

الأهلي يتراجع عن صفقة يعقوبو ويخطف هدف الزمالك من الإتحاد السكندري

يعقوبو
يعقوبو

شهدت الساعات الماضية داخل النادي الأهلي، عدد قرارات مصيرية تتعلق بالصفقات الجديدة، التى ينوي المجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب، إبرامها خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، حيث تم التراجع عن صفقة عزيز  يعقوبو، فى الوقت الذى يقترب من خطف هدف الزمالك، مروان عطية، لاعب خط وسط الإتحاد السكندري.

الأهلي يتراجع عن صفقة عزيز يعقوبو 

قرر الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع عزيز يعقوبو لاعب ريو أفي.
الأهلي قرر صرف النظر عن استعارة اللاعب بعد مغالاة ناديه ريو أفي وطلبه الحصول على مليون و500 ألف يورو نظير استعارته لستة أشهر فقط.
وغادر يعقوبو القاهرة وسافر عائدا إلى البرتغال.
ورغب يعقوبو في خوض تجربة الإعارة مع الأهلي على أمل إثبات نفسه وتحويلها لانتقال نهائي لكن منعت مغالاة ناديه إتمام الصفقة.
وكان الأهلي في بادئ الأمر يرغب في ضم اللاعب نهائيا مقابل 2 مليون و500 ألف يورو ولكن يعقوبو لم تكن نتائجه جيدة خلال الفحص الطبي.
وبناء عليه تقرر إعادة الفحص الطبي ومن هنا جاءت فكرة استعارة اللاعب أولا لرغبة الأهلي في الاطمئنان عليه وعدم تأثره بالإصابات السابقة.
وعانى عزيز يعقوبو،  من قطع في الرباط الصليبي في وقتٍ سابق من مسيرته، مما يثير تخوف إدارة الأهلي.

 

الأهلي يقترب من خطف هدف الزمالك من الإتحاد السكندري

كشفت مصادر عن تفاصيل ما حدث في الساعات الماضية بشأن هدف الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، مروان عطية لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري بعد العروض التي وصلت للاعب.
وأكد المصدر أن إدارة الإتحاد السكندري،  وأمام العروض العديدة لعطية  بدأت تفكر في التراجع عن فكرة إستمراره لنهاية الموسم والاستفادة منه ماليًا في ميركاتو الشتاء الجاري.
وأشار المصدر إلى أن العروض كانت من الأهلي والزمالك وبيراميدز لكن المفاضلة انحصرت بين الزمالك والأهلي رغم عرض بيراميدز الأكبر من العرضين.
عرض بيراميدز، تضمن مقابل مادي يصل إلى 20 مليون جنيه وانتقال ثنائي من بيراميدز للاتحاد على سبيل الإعارة وضمت القائمة محمود وادي وهشام محمد.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك بعد علمها بدخول عطية في المفاوضات قام مرتضى منصور بالتواصل هاتفيًا مع محمد مصليحي رئيس الاتحاد للتأكيد على الالتزام بكلمته معهم بشأن انتقاله للزمالك لكن مصليحي أكد له بأن الأولوية حاليًا لرغبة اللاعب نفسه وأن الأهلي دخل بقوة في المفاوضات.
وقال مصليحي لمرتضى منصور "لو عاوزين مروان عطية خصلوا معاه الأول".
وأوضح المصدر أن رئيس الزمالك أبلغ وكلاء مروان عطية بأن اللاعب حال انتقاله للأهلي سيمنع التعامل معهما بشكل نهائي، لكن المفاجأة أن الوسيط في مفاوضات الأهلي هو نادر شوقي وكيل اللاعبين والمفوض من الأهلي في الوقت الحالي لإنهاء ملف الصفقات.
مرتضى منصور وصل عرضه لمروان عطية إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد بجانب حصوله على 50% من قيمة أول موسم مقدم وذلك بهدف المغالاة على الأهلي.

وبات الأهلي، قريب من خطف هدف الزمالك، حيث يفضل مروان عطية، الإنضمام، إلى النادي الأحمر، بعد الحصول على الضوء الأخضر، من إدارة نادي الإتحاد السكندري.