رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشاركة في المباريات للأفضل

طارق العشري يكشف تفاصيل الاجتماع مع لاعب الأهلي

طارق العشري يكشف
طارق العشري يكشف تفاصيل الاجتماع مع لاعب الأهلي

نفى طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة الـول بنادي سموحة، ما أثير حول حدوث صدام مع زياد طارق لاعب الفريق الجديد المعار من النادي الأهلي.

وأكد طارق العشري، أنه اجتمع باللاعب ورحب بتواجده في صفوف الفريق ووعده بالمشاركة في حال اجتهاده خلال التدريبات وإثبات أنه الأفضل من المتواجدين.

وكانت انتشرت أخبار، اليوم الجمعة، حول إعلان طارق العشري عن عدم رغبته في استمرار زياد طارق مع سموحة في ظل وجود أكثر من لاعب في نفس مركز اللاعب المعار من الأهلي.

وقال المدير الفني لسموحة: «على رغم من عدم رجوع رئيس النادي للمدير الفني للحصول على الرأي الفني قبل التعاقد مع الصفقات الجديدة وهو عكس المتبع ولكني رحبت بالثنائي حسام حسن وزياد طارق في أول مشاركة في مران اليوم».

وتابع: «اجتمعت بزياد طارق لتوضيح وجهة نظري وأكدت له بأن الملعب هو الفيصل أمامه للمشاركة بشكل أساسي في ظل وجود عدد من اللاعبين في نفس مركزه وهو أمر منطقي رغم تجاهل الرأي الفني للجهاز الفني من جانب رئيس النادي».

وأكد طارق العشري، أنه يواصل تنفيذ خطته بالاعتماد على عدد من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي ومنحهم فرصة للمشاركة بعد ظهور عدد منهم بمستوى متميز خلال اللقاءات السابقة.

وأعلن نادي سموحة، مؤخرًا عن استعارة زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وحسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي سياق متصل يقود طارق العشري المدير الفني الحالي المباراة المقبلة أمام فريق فاركو المقرر لها يوم بعد غد الأحد، على ملعب ستاد الإسكندرية في الثالثة إلا ربع ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن طارق العشري قد أعلن عدم رحيل أي لاعب لحاجة الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس  السياق أبلغ مسؤولي نادي سموحة 6 لاعبين بالبحث عن عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عقب استقرار الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بعدم الاعتماد عليهم في المباريات.

وجاء سداسي الفريق إسلام كانو / أحمد السيد / وبهاء مجدي / ورضا البرچيچيي وإعارة محمود الملك لنادي أبو قير للأسمدة وأحمد حسين بيومي لنادي القناة.