رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العشري لزياد طارق: ليس لك مكان في سموحة.. ولم اطلب التعاقد معك

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة


في واحده هي الاولي من نوعها بالاندية المصريه  قام بها طارق العشري المدير الفني لسموحه عند استقباله للاعبي الاهلي المعارين حيث. قال العشري في موقف. غريب للاعب زياد طارق المعار لمده موسم ونصف إنه لم يطلب اعارته  وليس في حاجه اليه  لن يشركه في المباريات  لان اللي جابه.المهندس فرج عامر   وكان رد اللاعب صادما المدير الفني انا متعاقد مع نادي سموحه  مش متعاقد معك وفي تحدي واضح من المدير الفني  الذي يقود الفريق منذ بدايه فتره الاعداد. وتعاقد مع عشره للاعبين لم يشرك اي للاعب منه وطلب. الاستغناء عن٧للاعبين منهم لعدم الصلاحيه  سموحه مهدد بالهبوط مع العشري لعب  ١١مباراه فاز في واحده وتعادل ٧وانهزم في ٣له عشر نقاط فقط  وسجل اربع اهداف  ودخل مرماه ٨   ويعاني الفريق من غياب اللاعب الهداف  يرفض للاعب الاهلي  يعود المدير الفني. الذي تعاقد في بدايه الموسم مع  عشره للاعبين  ليحضر مجموعه للاعبين افارقه   مغمورين للاختبار دون اخطار اداره النادي   أو اي مسئول استمرار مسلسل اللاعبين المضروبين المجهولين يطل برأسة من جديد في نادي سموحة
العشري يصر علي التعامل مع وكيل للاعبين مقرب منه واحضر له الصفقات المضروبه. ويصر علي احضار كريم الدبيسي ناشئ الاهلي  التابع لوكيله الذي احضر بالاتفاق معه بنجامين للاعب الاتحاد الافريقي اعاره سنه في صفقه عجيبه وحصل الاتحاد السكندري علي مليون جنيه والوكيل ٢٠ الف دولار من النادي  في للاعب اعاره سنه  في واحده من اغرب الاعارات كما. احضر صديق ابنه  للاعب مغربي هولندي  وحصل اللاعب علي ٥٠٪؜ بالدولاركما حصل وكيله علي ٢٠ الف دولار وتم الاستغناء عنه لضعف مستواه. 

وفي سياق متصل يقود طارق العشري المدير الفني الحالي المباراة المقبلة أمام فريق فاركو  المقرر لها يوم بعد غد الأحد.  
على ملعب ستاد الإسكندرية في الثالثة الا ربع ضمن مواجهات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن طارق العشري قد أعلن  علي عدم رحيل أي لاعب لحاجة الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة.
 وفي نفس  السياق ابلغ مسئولي نادي سموحة 6 لاعبين بالبحث عن عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عقب استقرار الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بعدم الاعتماد عليهم في المباريات.
وجاء سداسي الفريق اسلام كانو / احمد السيد / وبهاء مجدي / ورضا البرچيچيي واعارة محمود الملك لنادي ابو قير للأسمدة وأحمد حسين بيومي لنادي القناة.

 


يذكر أن سموحة في المركز الثالث عشر برصيد 10 بينما فريق فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط