رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحركات غرفة الجيزة للتجهيز لمعرض أهلا رمضان

تحركات غرفة الجيزة
تحركات غرفة الجيزة للتجهيز لمعرض أهلا رمضان

التقى النائب عادل ناصر، نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، بتجار ومنتجى السلع  الغذائية والشركات المشتركين فى معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية بأرض المطاحن بفيصل، والذى تقيمه الغرفة بالتعاون مع محافظة الجيزة وبدعم من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية والمقررافتتاحه للجمهور الأسبوع القادم.

ووجه ناصر التجار والشركات بمراعاة نسبة التخفيض التى تزيد على مثيلاتها بالأسواق، مشيرا إلى أن التاجر بائع لسلعة واحدة ولكنه مستهلك لباقى السلع، فعليه أن يراعى المستهلكين فى الأسعار المعروضة حتى لا يؤدى ذلك إلى دائرة متصلة من ارتفاع الأسعار والخدمات الأخرى التى يشترك فيها التجار.

وأوضح أن المعرض سيضم مختلف السلع الغذائية الأساسية والاستراتيجية التى تهم الأسرة المصرية بأسعار فى متناول الجميع، وذلك مساهمة من غرفة الجيزة لتوفير السلع ومتطلبات الأسرة المصرية  قبل شهر رمضان المبارك بفترة كبيرة، ويستمر المعرض حتى شهر رمضان.

وأكد رئيس تجارية الجيزة أن الغرفة ستستمر فى إنشاء المعارض تباعا فى مختلف المناطق بالمحافظة، وذلك خلال شهر يناير، حيث تمت معاينة أكثر من 15 موقعا تم إرسالها من قبل المحافظة لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء بالجيزة، والتى سيتم الانتهاء من إقامتها خلال شهر يناير.