رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. فيريرا يطلب الإستغناء عن الأجانب في الزمالك

مفاجأة.. فيريرا يطلب
مفاجأة.. فيريرا يطلب الإستغناء عن الأجانب في الزمالك

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن شوقي غريب رحل عن تدريب منتخب مصر الأوليمبي بسبب ضغوط الجماهير على اتحاد كرة القدم.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "اتحاد الكرة كان يجامل العديد من المدربين في فترات سابقة، ولا أتصور أنه سيترك منتخب من مواليد 2008 بلا مدير فني".

وأضاف: "الزمالك حظى بمساندة كبيرة من جماهيره، واللاعبين لم يقدروا جماهيرهم، وفيريرا بدأ بتشكيل خاطئ منذ البداية أمام أسوان، ومعظم اللاعبين لم يكونوا في حالة جيدة".

وواصل: "على مسئوليتي تمت إقالة أسامة نبيه من منصبه، وما يحدث في الزمالك حاليا يدل على وجود انقسامات ومعسكرين داخل الفريق، الأول خاص برئيس النادي وتحميله لفيريرا المسئولية، وظهر ذلك في حديث طارق يحيى، ورحيله سيكون مؤثر على اللاعبين لأن أسامة نبيه قريب من لاعبي الفريق".

وأكمل: "والمعسكر الثاني هي انحياز امير مرتضى لفيريرا في جميع قراراته، والأمور تسير وفق تسلل داخل الزمالك، الأمور تبدأ برحيل المدرب المصري في الجهاز، وقد يرحل فيريرا كما حدث في الفترة السابقة".

وزاد: "الأمور انعكست في الوقت الحالي، بعدما كان البعض يقول ان الاهلي خسر الدوري والزمالك فاز به، الأمور تحولت بعد خسارة الزمالك، الذين لم يستغلوا العامل النفسي أمام أسوان، ولم يكن أحد يتخيل الحالة السيئة التي ظهر بها الفريق الأبيض في هذه المباراة".

وأكمل: "فيريرا يرفض وجود سامسون ونداي في الزمالك، والمدرب لم يطلب اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معه في الصيف الماضي".

وأتم: "اتوقع فوز الأهلي والزمالك على انبي والداخلية، وهذه الجولة لن تؤثر على ترتيب جدول الدوري".