رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث على الطريق الدائرى الأوسطى.. صور

حادث الاوسطى
حادث الاوسطى

شهد الطريق الدائرى الأوسطى حادثا جديدا بمحيط منطقة نفق الأوتوستراد بنطاق مدينة 15 مايو بعد تصادم خمسة سيارات بمحيط النفق التابع لدائرة قسم شرطة مدينة 15 مايو.


حادث تصادم

تلقت غرفة عمليات النجدة في بالقاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائرى الأوسطى بنطاق مدينة 15 مايو، وذلك في أسفل طريق الأوتوستراد، ووقوع مصابين وضحية في الحادث.

تصادم 3 سيارات على الطريق  الدائرى الأوسطى 

 

جدير بالذكر أنه لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرين، أول أمس في حادث تصادم 3 سيارات على الطريق  الدائرى الأوسطى الصحراوي بمنطقة حلوان.

 على الفور، انتقل رجال المرور للمكان، وتم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

غرفة عمليات النجدة

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين على الطريق الدائرى الأوسطى التابع لمدينة حلوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

وفاة شخصين

وكشفت المعاينة، عن اصطدام سيارتين ملاكي وسيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 10 آخرين، وجرى نقلهم إلى المستشفى، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، وتيسير حركة المرور.

الطريق الدائرى الأوسطى

الطريق الدائرى الأوسطى هو طريق محيطي في مصر، يحيط بالطريق الدائري للقاهرة الكبرى، ويحيط به الطريق الدائري الإقليمي، لتمثل الثلاث طرق في النهاية ثلاث حلقات يحيط أكبرها بأصغرها تخلق محاور مرورية جديدة للقاهرة الكبرى والأقاليم من حولها، يمثل شكل الطريق دائرة مفتوحة غير مغلقة حول القاهرة، تمتد من طريق القاهرة بلبيس وحتى محور الضبعة بإجمالي 147 كم للربط بين المدن الجديدة (العبور، الشروق، المستقبل، العاصمة الإدارية، 6 أكتوبر، الشيخ زايد).