رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على طريقة شيرين.. رسالة مؤثرة من شاكيرا بمناسبة العام الجديد

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

على طريقة النجمة المصرية شيرين، ورسائلها المؤثرة بعد الانفصال عن زوجها حسام حبيب، شاركت شاكيرا النجمة الكولومبية معجبيها رسالة صريحة في ترحيبها بالعام الجديد.

بعد نشر الرسالة على انستجرام، كتبت نجم البوب الكولومبي المولد يتحدث عن شفاء الجروح بعد معاناته من "وجع القلب".

وأعلنت الفتاة البالغة من العمر 45 عامًا انفصالها عن نجم الكرة الاسبانية، جيرارد بيكيه في يونيو 2022، بعد 11 عامًا معًا.

وكتبت، تقول: "حتى لو كانت جروحنا لا تزال مفتوحة في هذا العام الجديد، فإن الوقت بيد الجراح، وحتى لو خاننا أحدهم، يجب أن نستمر في الثقة بالآخرين."

وحثت شاكيرا المعجبين: "عندما تواجه الازدراء، استمر في معرفة قيمة نفسك". "لأن هناك أناس طيبون أكثر من غيرهم، وهناك المزيد من الناس الذين يتعاطفون أكثر من اللامبالاة، ومن يغادرون أقل من الكثيرين الذين بقوا إلى جانبنا.

واختتمت قائلة: "دموعنا لم تذهب سدى، إنهم يسقون التربة التي سينبع منها مستقبلنا وتجعلنا أكثر إنسانية، حتى وإن كنا نعاني من وجع القلب يمكننا أن نواصل الحب".

واستقبل المعجبون الرسالة بحرارة وشكر، حيث كتب شخص واحد: "أنت الأفضل!"

وعلق معجب آخر: "يمكنك عمل أغنية أخرى بهذه الكلمات! فكر في الأمر! أحبك!!! سنه جديده سعيده شاك ستأتي الاشياء الطيبة لكم !! "

علاقة شاكيرا ببكيه

يشترك شاكيرا ولاعب كرة القدم الأسباني السابق بيكيه في ولدين يبلغان من العمر تسعة وسبعة أعوام.

وتابعت: "كان الأمر صعبًا ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا على أطفالي، صعب بشكل لا يصدق، وقالت شاكيرا: لديّ مصورون يخيمون في الخارج، لا يوجد مكان يمكنني فيه الاختباء منهم مع أطفالي، لقد حاولت إخفاء الوضع أمامهم.

قالت في ذلك الوقت إن الانفصال بدا وكأنه "حلم سيئ".

وتم اتهام شاكيرا، بالتهرب من دفع ضرائب قدرها 13 مليون جنيه إسترليني، ووصفت شاكيرا جميع الادعاءات ضدها بأنها "كاذبة"، مضيفة أنها دفعت كل ما تدين به للحكومة الإسبانية.

على الرغم من عدم الإعلان عن موعد المحاكمة حتى الآن، قد تواجه المغنية ما يصل إلى ثماني سنوات في السجن إذا ثبتت إدانتها بالادعاءات.