رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أسماء المصابين بحادث «ريست حشمت» فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد طريق أبو سمبل السياحي جنوب محافظة أسوان، حادث تصادم بشع وقع ما بين سيارتي ربع نقل «ثلاجة» وأخرى «نقل»، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

البداية ورد بلاغًا إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم ما بين سيارتي ربع نقل «ثلاجة» وأخري «نقل» بالكيلو 170 على طريق أبو سمبل السياحي، ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت قوة أمنية برفقه رجال الاسعاف، إلى مكان الواقعة بالتحديد أمام ريست «حشمت»، وتبين من الفحص إصابة 4 أشخاص وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية، لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، إثر حادث بشع، جراء إنقلاب دراجة بخارية «تروسيكل» على الطريق الصحراوي أمام نقطة بنبان التابعة لمركز دراو شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الصداقة لتلقي الرعاية الطبية.

البداية ورد بلاغًا إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية «تروسيكل» على الطريق الصحراوي أمام نقطة بنبان التابعة أمنيًا لمركز شرطة دراو، ووجود مصابين.

وحصل موقع «النبأ» على اسماء المصابين وحالتهم الصحية، وهم:

1- (عمر محمود.ع) 31 سنة، اشتباه كسر بالضلوع.

2- (مصطفى عبدالحافظ. م) 27 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

3- (محمد شعبان. ج) 34 سنة، كدمات متفرقة بالجسم.

وجرى نقل المذكورين بواسطة سيارات الاسعاف المجهزة إلى مستشفى الصداقة تحت الإشراف الطبي وعمل اللازم ثم خروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.