رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل طالب خلال مشاجرة مع صديقه بمنشأة القناطر

مقتل طالب خلال مشاجرة
مقتل طالب خلال مشاجرة بمنشأة القناطر

قتل شاب على يد صديقه طعنا بسلاح أبيض، خلال مشاجرة نشبت بينهما،بسبب خلافا سابق بينهم،  بمنطقة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وصول شاب لمستشفى مبارك العام 

 

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تقلت إشارة من مستشفى مبارك العام،  بوصول شاب مصاب بطعنة نافذة بمنطقة الصدر من الجهة اليسرى، وتوفي أثناء إسعافه.

على الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى المستشفى، وتبين يفيد مقتل شاب يدعى “وليد. ح” 17 عامًا، طالب في الصف الأول الثانوي، وبينت تحريات رجال المباحث وصول المذكور إلى مستشفى مبارك المركزي، مصاب بجرح نافذ في منطقة الصدر من الناحية اليسري، وتوفي خلال إسعافه، بادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وأضافت تحريات رجال المباحث، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وصديقه يدعى “أحمد. أ”، 16 عامًا، طالب، بسبب خلافات سابقة بينهما،  قام على إثرها المتوفى وصديقيه “شعبان. أ”، 16 عامًا، و"أحمد. م"، 16 عامًا، بالتعدي بالضرب على المتهم، إلا أنه تمكن من الهروب؛ متوجهًا إلى مسكنه وأحضر سكينًا وسدد للمجني عليه طعنة نافذة في الصدر أودت بحياته.


وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المُستخدم في الجريمة،كما تم،إلقاء القبض على صديقي المجني عليه، وأيدا ما جاء بالفحص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الواقعة.