رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص بطلق ناري إثر مشاجرة في أسيوط

مصرع شخص بطلق ناري
مصرع شخص بطلق ناري في مشاجرة بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط واقعة مؤلمة حيث لقى شخص مصرعه بطلق ناري بالرأس في مشاجرة مع والده بسبب رفضه زواج والده بقرية المطيعة بأسيوط.

رفض زواج والده فكانت نهايته القتل

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من الاهالي بقرية المطيعة بوقوع مشاجرة بين " خلاف. م. خ" 45 عاما ووالده بسبب رفض المجني عليه زواج والده.تطورت المشاجرة إلى إصابة المجني عليه بطلق ناري بالرأس ما أدى إلى وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، وحُرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

وفي سياق متصل عاقبت الدائرة الثانية عشرة بمحكمة جنايات أسيوط، عاملين أحدهما بالإعدام شنقا والسجن 7 سنوات لآخر لقيامهما بقتل شاب بقصد سرقته بعد شرائه مخدرات للاحتفال برأس السنة بأسيوط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد خلف محمد عبد اللطيف رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد محمد شحاتة ومصطفى محمد أحمد نائبا رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد حسن شلقامي، وأمانة سر عليان أحمد عليان وعثمان أحمد عبد الحميد.

تعود وقائع القضية إلى قيام "أحمد. ا. أ" 25 عامًا مقيم مدينة أسيوط إلى اصطحابه اثنين من أصدقائه على دراجة نارية " موتوسيكل لشراء مخدر الحشيش من قرية عرب الكلابات بمركز الفتح للاحتفال برأس السنة. 

وأثناء عودتهم على الطريق فوجئ بأحد الأشخاص يخرج عليهم بسلاح ناري وطالبهم بالوقوف ولكن لم يتوقف المجني عليه فقام بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه مما أدى إلى إصابته وسقوطه من على الدراجة النارية وقام الشخص بأخذ ما بحوزتهم من أموال وجاء إليه شخص آخر كان في انتظاره يقود دراجة نارية واستقل الاثنان الدراجة النارية وفرا هاربين.