رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على الطريق الدولي

شاهد عيان يروي لـ "النبأ" تفاصيل مصرع شاب واصابه 3 في حادث بدمياط

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

اتشحت محافظة دمياط بالسواد حزنًا علي وفاة شاب وإصابة 3 آخرين فى حادث أليم.

وقد أكد أحد شهود عيان أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي ودراجتين بخاريتين وذلك علي الطريق الدولي وتحديدًا المتجه إلي دمياط.

وأضاف شهود العيان في تصريح خاص لـ" النبأ": لقد توفي ضحية الحادث شاب في العقد الثالث من العمر متاثرا بجراحه جراء حادث تصادم مروع وقع بين سيارة ملاكي ودراجتين بخاريتين على الطريق الدولي باتجاه محافظة دمياط، واصيب 3 اشخاص اخرين، وجرى نقلهم إلى اقرب مستشفى واتخاذ الاجراءات اللازمة.

تعود التفاصيل إلى تلقي مرفق الاسعاف بلاغ بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي ودراجتين بخاريتين على الطريق الدولي، وعلى الفور تحركت سيارتين اسعاف إلى موقع البلاغ.

وعلى الفور جرى نقل جثة شاب لقى مصرعه في الحادث وايضا 3 اشخاص اخرين مصابين باصابات بالغة على خلفيه حادث التصادم، إلى مستشفى دمياط، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى اتخاذ كافه الاجراءات القانونية اللازمة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص مخدرات

وعلى جانب آخر تمكن قطاع الأمن العام من ضبط تشكيل عصابي بدمياط تخصص نشاطه الاجرامي بالاتجار في المواد المخدرة حيث عثر بحوزتهم على كمية كبيرة من مخدر البانجو والحشيش وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته إلي النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط قيام (شخصين "لهما معلومات جنائية" – سيدة - مقيمين بدائرة مركز شرطة دمياط) بالاتجار فـى المواد المخدرة مُتخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال استقلالهم سيارة قيادة أحدهم بدائرة المركز.. وبحوزتهم (كمية لمخدر البانجو وزنت 50 كجم- كمية لمخدر الحشيش وزنت 10 كجم- طبنجة وعدد من الطلقات النارية - سلاح أبيض "خنجر "- مبلغ مالى- هاتف محمول).

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى والأبيض لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائهم قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة  بحوالى "مليون ومائتى ألف جنيهًا تقريبًا ". وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.