رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث حلوان تكشف لغز مقتل مسن على كورنيش النيل

مقتل رجل مسن
مقتل رجل مسن

تمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد المعداوى ومعاونيه الرواد محمود عاطف وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وأحمد بكر ومحمود صلاح ومحمود عز الدين، من القبض على سائق تروسكيل تسبب في وفاة مسن أثناء سيره على كورنيش حلوان.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بالعثور على جثة "وديع.ح.ب"، 82 سنة بالمعاش، نتيجة إصابته بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم مع وجود نزيف بالمخ والصدر بالناحية اليسرى، إثر تعرضه لحادث مروري.

أقوال أسرة المتوفى

وبسؤال أسرة المتوفى قرروا أن سيارة مجهولة اصطدمت به وإن سائقها وراء ارتكاب الواقعة، وبإجراء التحريات والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق تروسيكل حلوان، أثناء عبور المتوفي الطريق بكورنيش كفر العلو التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

تروسيكل دون لوحات

وتبين أنه بفحص خط سير القدوم والهروب بكورنيش حلوان، وإجراء التحريات اللازمة واستخدام التقنيات الحديثة، تبين أن المتسبب في الواقعة تروسيكل يقوده أحد الأشخاص، أمكن تحديده.

وتبين أن المتهم يدعى "محمد.خ.ح"،  31 سنة سائق تروسكل ومقيم شارع النصر العزبة القبلية، حلوان، وبعد تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بالتروسكل ملكه دون لوحات، والمتسبب في واقعة كورنيش حلوان.

الاعترافات

وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات حول الواقعة اعترف بارتكابه الواقعة، قرر إنه فوجئ بالرجل المسن يعبر الطريق فحاول أن يتفاديه، إلا أنه لم يتمكن وقام بصدمه وفر هاربًا، خشية ضبطه ونظرًا لعدم حمله تراخيص، وبعرضه على نيابة حلوان الجزئية قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.