رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استنفار بالقلعة الحمراء استعدادًا لمباراة بيراميدز..

5 تحركات حاسمة داخل الأهلي بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا

5 تحركات حاسمة داخل
5 تحركات حاسمة داخل الأهلي

حالة من الغضب انتابت مسؤولي النادي الأهلي، على المستويين الإداري والفني، بسبب مسلسل نزيف النقاط المستمر في مباريات الدوري الممتاز، بعد التعادل الثالث للفريق، اليوم الأربعاء، أمام نادي سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف.

5 تحركات حاسمة داخل الأهلي

وعلمت «النبأ» اعتزام مسؤولي الأهلي، اتخاذ 5 قرارات عاجلة وصارمة كرد فعل على النتائج السلبية خلال الفترة الماضية، بالإسراع في إتمام ملف الصفقات الجديدة المقرر التعاقد معها في يناير المقبل ضمن الميركاتو الشتوي، لدعم الفريق بعناصر جديدة، بالإضافة إلى تأجيل ملف تجديد عقود بعض اللاعبين والتي تنتهي بنهاية العام الجاري.

استنفار بالقلعة الحمراء استعدادًا لمباراة بيراميدز

ويأتي القرار الثالث لمسؤولي الأهلي، تطبيق لائحة الفريق الخاصة بالعقوبات، علاوة على إعداد مذكرة رسمية اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية، فيما قرر الجهاز الفني عودة الفريق للتدريبات غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة بيراميدز الاثنين المقبل.

وبهذه النتيجة يظل الأهلي محتلًا صدارة الدوري برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا حاليًا في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة.

وسجل أحمد رمضان بيكهام هدف التقدم لسيراميكا في الدقيقة 45 من رأسية بعد متابعته لركلة ركنية، ليضع فريقه في المقدمة مع نهاية الشوط الأول.

وسجل علي معلول هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء بعدما سدد الكرة على يمين محمد بسام وسكنت الشباك، وأجرى الأهلي تغيير ثالث بنزول رأفت خليل بدلا من برونو سافيو، وفي الدقيقة 90 دفع بتغيير رابع بنزول محمد فخري بدلا من الشحات، واستمرت النتيجة بالتعادل 1/1 حتى نهاية المباراة.