رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود جابر يبعث رسالة للجمهور بعد خسارة منتخب الشباب من غانا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

أكد محمود حابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، رضاه التام عن التجربة الودية القوية الذي خاضها الفريق أمام منتخب غانا الأول للمحليين على استاد القاهرة ضمن برنامج الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تقام في مصر خلال شهري فبراير ومارس المقبلين. 

وقال محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عقب المباراة التي انتهت بفوز الضيوف بثنائية نظيفة إنه لا ينظر للنتيجة حاليا بقدر اهتمامه بأداء اللاعبين وتفهمهم لأفكار الجهاز الفني بجانب توفير الاحتكاك القوي مع مستويات أعلى من الفئة السنية للاعبين. 

وأضاف محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 أنه رحب بمواجهة منتخب غانا الأول للمحليين لتوفير الاحتكاك القوي للاعبين قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد خوض المزيد من الوديات القوية للوصول لأعلى مستوى قبل انطلاق البطولة. 

المدير الفني لمنتخب مصر للشباب يوجه رسالة للجماهير 

ووجه محمود جابر  المدير الفني لمنتخب مصر للشباب رسالة للجماهير من أجل دعم المنتخب والالتفات حول اللاعبين قبل البطولة التي نطمح لتحقيق لقبها لأول مرة منذ عام 1997، مؤكدا على ثقته في لاعبي هذا الجيل وقدرتهم على تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير. 

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية بجانب الشنغال وموزمبيق ونيجيريا.