رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاث أهداف مقابل هدف..

صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

صلاح يسجل في أستون
صلاح يسجل في أستون فيلا ويصنع

قاد محمد صلاح، فريق ليفربول، للفوز على أستون فيلا، بثلاث أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم فى معقل الضيوف بملعب فيلا بارك ضمن لقاءات الجولة 17 بالدوري الإنجليزي الممتاز فى حين تعادل توتنهام مع برينتفورد، بهدفين لكل منهما.

صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره أستون فيلا، بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك" في جولة الـ«بوكسينج داي»، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي.

وشارك في المباراة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وسجل هدفًا وصنع آخر في فوز فريقه.

افتتح صلاح التسجيل لفريقه في الدقيقة الخامسة قبل أن يعزز فان دايك النتيجة للضيوف في الدقيقة 37 من صناعة محمد صلاح وقلص أولي واتكينز لاعب أستون فيلا الفارق بتسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 59 قبل أن يعود ستيفان بايتيتش ويسجل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده عند النقطة 25 في المركز السادس بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 18 في المركز الـ12.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - جوردان هندرسون

خط الهجوم: تشامبرلين - داروين نونيز - محمد صلاح.

بينما جاء التشكيل كالآتي:

أولسين- يونج- كونسا- مينجز- دين- ماكجين- كامارا- لويز- بوينديا- واتكينز- بايلي.

توتنهام يتعادل أمام برينتفورد في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

تعادل فريق توتنهام، أمام نظيره برينتفورد، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم جانيلت بالهدف الأول لفريق برينتفورد، في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أضاف إيفان توني الهدف الثاني بالدقيقة 54، قبل أن يقلص هاري كين النتيجة، مسجلا الهدف الأول لفريق توتنهام بالدقيقة 65، لتصبح النتيجة 2/1.

وتعادل هويبرغ لفريق توتنهام، مسجلا الهدف الثاني بالدقيقة 71، لتصبح النتيجة 2/2، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل برينتفورد في المحافظة على تقدمه، وتحقيق 3 نقاط ثمينة.

وبتلك النتيجة، يحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 30 نقطة، بينما تواجد برينتفورد بالمركز التاسع برصيد 20 نقطة.